توب ستوريرياضة

أخبار الزمالك.. منع انتقال «إمام عاشور» للأهلي وضم صفقة جديدة

 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن بعض التفاصيل الخاصة بانتقال إمام عاشور إلى صفوف فريق ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية “الزمالك اشترط وضع بند بقيمة 2 مليون دولار وذلك حال عودة اللاعب لأي فريق في الدوري المصري، حيث هناك تخوف من انتقال اللاعب بعد ذلك إلى النادي الأهلي”.

وأضاف “الزمالك يرغب في الحصول على 20% قيمة إعادة البيع وذلك حال انتقال اللاعب لأي فريق في المستقبل”.

واختتم “الفريق الدنماركي لديه تحفظات بشأن شروط إدارة نادي الزمالك، وهناك محاولات من أجل تقليل هذه المطالب المالية”.

 

الزمالك
الزمالك

أخبار الزمالك.. منع انتقال «إمام عاشور» للأهلي وضم صفقة جديدة:

وفي ذات الإطار، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك محاولات من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لإعارة البرتغالي جاسفالدو فيريرا في الوقت الحالي لقيادة الفريق.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية “مجلس الزمالك يرى أن فيريرا حال استكمال الموسم كان سيحصل على 20 مليون جنيه، في حين حال حصوله على الشرط الجزائي سوف يحصل على 17 مليون جنيه”.

وأَضاف “إدارة الزمالك لا ترى وجود فارق بين 20 و17 مليون جنيه، ولذلك تفضل أن يكمل البرتغالي فيريرا مشواره مع الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم”.

واختتم “هناك تحفظ من جانب إدارة الزمالك على فكرة تواجد الطاقم الأجنبي المعاون للبرتغالي فيريرا حال عودته”.

أخبار الزمالك.. منع انتقال «إمام عاشور» للأهلي وضم صفقة جديدة

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الزمالك يخطط لضم صفقة جديدة في خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بعد الحصول على خدمات المغربي أحمد بلحاج.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية “هناك محاولات مستمرة من جانب إدارة نادي الزمالك لضم عبد الله السعيد من جانب إدارة فريق بيراميدز”.

وأضاف “الزمالك يحاول أيضاً بحث امكانية الحصول على خدمات متولي كناريا خلال الوقت الحالي من صفوف سيراميكا”.

تلقى نادي الزمالك، ضربة قوية خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى نادي الزمالك للتعاقد مع العديد من الصفقات القوية والمتميزة، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأكد محمد الشرع المتحدث الرسمي بإسم نادي الجيش الملكي المغربي، أنهم لن يبيعوا رضا سليم لأي نادي في الفترة المقبلة.

وقال الشرع في تصريحات عبر برنامج :”كورة كل يوم”، “تلقينا عروض أوروبية لرضا سليم وهناك عروض ودية من الزمالك لكننا لن نبيعه لأي نادي ونتمسك باستمراره”.

يذكر أن نادي الزمالك كان قد حقق الفوز على فيوتشر في المواجهة الأولى تحت قيادة أسامة نبيه وذلك بعد إقالة البرتغالي فيريرا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى