رياضة

الأهلى يطير إلى غانا الثلاثاء بطائرة خاصة لمواجهة ميدياما في دوري الأبطال

مصر – القاهرة – شريف صفوت

حدد الجهاز الفنى للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الثلاثاء المقبل، موعداً للسفر إلى غانا لمواجهة ميدياما فى دوري أبطال إفريقيا، على متن طائرة خاصة.

ويعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبيه خلال مباراة شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت مساء أمس الجمعة وانتهت بالتعادل.

وتعادل الأهلي سلبيا مع شباب بلوزداد في ملعب 5 جويليه في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

ولأول مرة يتعادل الأهلي في 3 مباريات متتالية بدوري أبطال إفريقيا منذ موسم 2012-2013 حينما تعادل في 4 مباريات متتالية.

وللموسم الثالث على التوالي يكتفي الأهلي بفوز واحد في أول 3 جولات له بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الأهلي رصيده لـ 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، ويأتي خلفه يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، ويتذيل ميدياما  الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويأمل كولر في تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبيه منعاً لتكرارها في مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل بالجولة الخامسة من دور المجموعات.

ورفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فكرة السفر لغانا مباشرة من الجزائر مفضلا العودة للقاهرة أولا.

ويذكر أن رابطة الأندية المحترفة كانت قد أعلنت عن تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز والتي كان مُقرراً لها بعد غد الإثنين، باستاد الكلية الحربية لموعد يتم تحديده لاحقاً وذلك بسبب ارتباطات الأهلي الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى