أخبار الدولةتوب ستوري

أمطار ورياح.. الأرصاد تعلن طقس الـ 6 أيام المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة من غد الجمعة 28 أبريل 2023 حتى الأربعاء 3 مايو 2023 على أن يكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

طقس السبت

يسود طقس مائل للبرودة في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبر وشمال الصعيد إذ يسود طقس مائل للبرودة صباحا ومائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ويكون حارا على جنوب سيناء وشمال الصعيد.

ولفتت إلى أن الطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد ومائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس الأحد

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شال الصعيد على فترات متقطعة ويوجد اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 60:70 كم/ س، وارتفاع الأمواج من 2.5:3.5 أمتار.

 

 

طقس الإثنين

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه بالبحري على فترات متقطعة مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه الحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ونشاط الرياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

طقس الثلاثاء والأربعاء

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى