توب ستوريرياضة

أقوال محمود كهربا خلال التحقيق في أزمة مباراة الأهلي والزمالك

خضع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، اليوم الأربعاء لجلسة تحقيق في لجنة الانضباط باتحاد المرة المصري، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، بشأن اتهامه بسباب نادي الزمالك بعد انتهاء ديربي القاهرة أمام الأهلي السبت الماضي.

وتمكن الأهلي من تحقيق انتصار كبير على الزمالك بثلاثية نظيفة، في القمة 125 خلال المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري موسم 2022-2023.

ونفى محمود كهربا، خلال الجلسة الاتهامات التي وجهت له من قبل نادي الزمالك، بأنه أساء لجماهير الأبيض مؤكدا أنه لم يتوجه لها من الأساس، مضيفا أنه

احتفل مع جماهير الأهلي فقط بعد انتهاء المواجهة أمام الزمالك، ولم يوجه أى إساءة للقافلة البيضاء، لافتا إلى أن هتافه في الفيديو يقصد به الاحتفال بالهدف الذي سجله في الزمالك بطريقة صحيحة.

وعاد محمود كهربا من الإيقاف لمدة 6 أشهر، بسبب هروبه من نادي الزمالك، وشارك في مباراة الأهلي وسموحة وتمكن من صناعة هدفين وإحراز هدف، ليتخطى الأحمر عقبة الفريق السكندري، وواصل كهربا تألقه وأحرز هدف الأهلي الأول في مرمى الزمالك في ديربي القاهرة، الذي انتهى بثلاثية نظيفة لصالح أبناء الجزيرة.

ولم يشارك محمود كهربا في مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي التي أقيمت أمس الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري وانتهت بهدف دون رد للأحمر أحرزه محمد شريف.

ووضع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى برنامجا بدنيا لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق للارتقاء بالمعدلات البدنية للاعب لتجهيزه للمشاركة مع المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى