رياضةمانشيتات

أعضاء اتحاد الكرة يطمئنون على حسام حسن بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

مصر – القاهرة – شريف صفوت

حرص أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الإطمئنان على حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة مساء أمس الإثنين، وتحديدا بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري.

ورد حسام حسان على اتصالات أعضاء اتحاد الكرة، قائلا أنه بخير وتحسن كثيرا وأصبح الأن “زى الفل” على حد تعبيره.

واستقرت الحالة الصحية لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة عقب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي.

وغادر حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة بعد التأكد من استقرار حالته وتلقيه الرعاية الكاملة، حيث كان حسام حسن قد نُقل لأحد المستشفيات، وتمّ توقيع الكشف الطبي عليه، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة.

وكان جهاز منتخب مصر بقيادة حسام وإبراهيم حسن قد حضر المباراة لمشاهدة اللاعبين عن قرب، وقامت الجماهير بالهتاف للجهاز كاملا مع تحية خاصة لسعفان الصغير ابن الإسماعيلية، كما تواجد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة في المباراة.

وحرص مسئولو نادي الإسماعيلي على تكريم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، الذي حضر مباراة الإسماعيلي والزمالك، والتي أقيمت على استاد الإسماعيلية مساء أمس الإثنين، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى