توب ستوريرياضة

آخر أخبار محمد صلاح.. منها إشادة بأداء مو خلال مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

ينشر موقع هارموني توب إيجيبت، اليوم الخميس، آخر أخبار محمد صلاح، منها تفاصيل سرقة فيلاته، وما ترتب على مباراة فريفه ليفربول ضد ريال مدريد وخروج الريدز من البطولة.

حبس المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح

وقالت النيابة العامة المصرية في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك: “حيث ورد بلاغ للنيابة العامة في يوم 12 مارس، من مدير أعمال اللاعب محمد صلاح، باكتشافه سرقة منقولات من مسكنه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات”.

وأضاف البيان أنه “بتوجيه سؤال للمبلغ، فقد أوضح أنه تبين وجود بعثرة بمحتويات المسكن وأثار دخول من نافذته، وسرقة مبلغ نقدي وميدالية فضية خاصة ببطولة أمم أفريقيا عام 2017، وجوائز تذكارية، وملابس رياضية، وأجهزة إلكترونية خاصة باللاعب محمد صلاح”، بحسب البيان المنشور على موقع النيابة على فيسبوك.

وأضاف البيان أن “النيابة العامة قد خاطبت شركات المحمول لتحديدِ بيانات الأرقام التي تواجدت بمسرح الواقعة، بالتزامن مع توقيت ارتكابها، كما كلفت النيابة الشرطة بإجراء تحرياتها حول الواقعة، والتي تمكنت من تحديد هوية 3 متهمين بارتكابها، فتم ضبطهم نفاذا لأمر النيابة العامة، وبحوزتهم المسروقات”.

وأكدت النيابة العامة في البيان أنه “باستجواب المتهمين فيما هو منسوب إليهم، أقروا بارتكاب الجريمة، وسبق أن عمل أحدهم غفيرا بمسرح الواقعة منذ عام ونصف، وارتكب الواقعة لمروره بضائقة مالية، وعلمه بخلو المسكن من سكانه”.

وأوضحت أنه “اتفق مع واحد من المتهمين على ارتكابها، فقصدا المسكن وفتحا إحدى نوافذه وسرقا بعض المنقولات وفرا هاربين، وتركا بعض المسروقات لدى المتهم الثالث لإخفائها”، بحسب البيان.

وأكدت أنها “أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين بالسرقة، وحجز المتهم بإخفاء المسروقات، وأنه جار استكمال التحقيقات”.

مدافع ريال مدريد يواصل تحطيم آمال محمد صلاح

لم يسبق للدولي المصري محمد صلاح تحقيق الفوز حينما يواجه نظيره ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد، وزادت تلك العقدة يوم الأربعاء مع إقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا وتحجيم اللاعب الإسباني لخطورة الجناح المصري، ما دعا كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق العاصمي للإشادة بلاعبه.

وفاز الريال 1 – صفر على ضيفه ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال مكررا انتصاره على الفريق الأحمر الذي تغلب عليه 5 – 2 في مباراة الذهاب، التي جرت بملعب (آنفيلد) الأسبوع الماضي، ليظفر ببطاقة الصعود للدور المقبل عقب فوزه 6 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية عقب صافرة النهاية: ناتشو قدم أداء رائعًا، ليس من السهل اللعب أمام صلاح والتعامل معه، لكنه كان جيدًا جدًا.

وتابع: لا أستطيع منح جميع لاعبي الفريق دقائق للمشاركة خلال جميع المباريات، ولا أحب أن أضع لاعبًا في غير مركزه، لكن ناتشو وسيبايوس دائمًا ما يقدمان أكثر من المطلوب منهما في أي وقت يشاركان به.

ولعب ناتشو في مركز الظهير الأيسر حاصدًا تقييم بلغ 7.5 من موقع “سوفا سكور” المختص بتقييم أداء اللاعبين، بينما أنهى صلاح اللقاء بتقييم 6.8.

ولم يسبق لناتشو تذوق طعم الخسارة أمام صلاح، إذ تواجها 4 مرات في البطولة القارية للقارة الأوروبية العجوز، انتصر ريال مدريد في 3 منها وفصل التعادل بينهما مرة وحيدة.

ويعد مدافع ريال مدريد أحد أشهر لاعبي كرة القدم المصابين بالسكري، وتم تشخيص إصابته بالنوع الأول من داء السكري في سن الثانية عشرة، إلا أن ذلك لم يمنعه من تحقيق مسيرة احترافية رائعة مع” الميرينغي” بتحقيق 5 بطولات دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى المشاركة مع منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018.

مدرب محمد صلاح: مو رفض برشلونة.. ويحلم بعرض من ريال مدريد

كشف خايمي بابون مدرب النجم المصري محمد صلاح، أنه اقترح على الأخير الانتقال إلى برشلونة قبل توقيعه مع ليفربول الإنجليزي عام 2017، إلا أن الهداف رفض الفكرة، كاشفاً في الوقت ذاته أن حلمه ارتداء قميص الغريم التقليدي ريال مدريد.

وانتقل صلاح إلى ليفربول الإنجليزي صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي حيث كان بابون يدرب صلاح على الإنهاء أمام المرمى، وتحول النجم المصري إلى أحد أهم هدافي كرة القدم في العالم حالياً، إذ بات هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفاً متخطياً النجم السابق روبي فاولر.

وقال بابون لشبكة “ريليفو” الإسبانية عشية لقاء ريال مدريد وليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء: قلت لصلاح إن عليه الانضمام إلى برشلونة، وتحديداً عندما كان في روما، لكنه رفض رفضاً قاطعاً وأخبرني أن حلمه هو اللعب لريال مدريد، غريم عملاق كاتالونيا التاريخي.

ولعب صلاح 8 مباريات أمام ريال مدريد، اثنتان منها بقميص روما الإيطالي، و6 مع ليفربول، لكنه لم ينجح في الفوز على العملاق الإسباني مطلقاً، وآخر تلك المواجهات خسارته مع ليفربول 5-2 في ذهاب ثمن نهائي النسخة الحالية، بينما سجل هدفين فقط في شباك الأبيض.

وفي المقابل التقى صلاح ببرشلونة مرتين واحدة مع روما، وانتهت بالتعادل 1-1 بينما كان في الملعب عندما خسر ليفربول 3-0 في ذهاب نصف نهائي نسخة 2018-2019، قبل أن يقلب ليفربول النتيجة بأربعة أهداف إياباً في مباراة غاب عنها النجم المصري للإصابة.

ومدد ليفربول تعاقده مع النجم المصري الصيف الماضي وحتى 2025 مقابل 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو أعلى راتب في تاريخ النادي الأحمر بحسب مصادر إعلامية.

الشرطة تعيد لمحمد صلاح ميداليته المسروقة

أعادت الشرطة المصرية، يوم الأربعاء، ميدالية فضية سُرقت من منزل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر لكرة القدم.

وأضافت الداخلية في بيان أن السرقة وقعت في الثاني من مارس، وأنها تمكنت من تحديد السارقين، ومن بينهم فرد أمن سابق في المجمع السكني.

وتابع البيان أنه تم ضبط كافة المسروقات، وهي ميدالية فضية وعدد من الأحذية الرياضية وأجهزة الاستقبال خاصة بالتلفزيونات.

وأكد مصدر أمني لـ”رويترز”، أن اللاعب المقصود في بيانها هو صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وأظهرت الصورة التي نشرتها الشرطة في حسابها في فيسبوك أن الميدالية الفضية خاصة بكأس الأمم الإفريقية التي خسر نهائيها صلاح في نسختي 2017 و2022.

ومن المنتظر أن يحضر صلاح إلى مصر الأسبوع المقبل حيث يقود منتخب بلاده لمواجهة مالاوي في مباراتين متتاليتين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وستكون الأولى في القاهرة يوم 24 مارس ، والثانية في مالاوي بعدها بأربعة أيام.

ويقيم صلاح في إنجلترا حيث يتألق مع ليفربول وأصبح هذا الشهر الهداف التاريخي لناديه بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 129 هدفا.

تفاصيل ضبط المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح في القاهرة الجديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما شخصان، أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكني المشار إليه.

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على مرتكبي واقعة سرقة فيلا محمد صلاح، بأحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة وإعادة المسروقات.

والبداية كانت بورود بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتاريخ 12 مارس الجاري، من مدير أعمال محمد صلاح باكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة باللاعب الكائنة بأحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تتبع خطوط السير، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما شخصان، أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكني المشار إليه، مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، وأن الواقعة ارتكبت بتاريخ 2 مارس الجاري.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظرا لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكني وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، حيث تسلقا السور الخلفي للفيلا المشار إليها، والدلوف للداخل وارتكاب الواقعة، وتم ضبط كافة المسروقات وعدد من الأحذية الرياضية وميدالية فضية وقطعة من الكريستال وعدد من أجهزة الريسيفر.

وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

واتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة..

تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد أمام ريال بيتيس

الجهاز الفني لمنتخب مصر يضم 22 لاعبا وإعلان القائمة خلال ساعات

جدول مباريات اليوم الخميس 16 مارس 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى