توب ستوريرياضة

أخبار الزمالك.. أوسوريو يرفض التراجع عن قراراه ضد يوسف أسامة نبيه

أخبار الزمالك.. أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، اليوم السبت، عن رفضه التوسط لحل أزمته مع اللاعب يوسف أسامة نبيه، بعد انباء انتقاله إلى صفوف بيراميدز في الموسم الجديد.

أخبار الزمالك
أخبار الزمالك

أخبار الزمالك.. أوسوريو يرفض التراجع عن قراراه ضد يوسف أسامة نبيه

الكولومبي كارلوس أوسوريو
الكولومبي كارلوس أوسوريو

وكان أسامة نبيه طلب من بعض الوسطاء التحدث مع المدرب للتراجع عن قرار استبعاد يوسف نجله من التدريبات الجماعية، على خلفية توقيعه لنادي بيراميدز، وهو ما رفضه أوسوريو.

أخبار الزمالك.. وكان أوسوريو استبعد يوسف أسامة نبيه من التدريبات الجماعية بعد توقيعه لنادي بيراميدز خاصة وأنه يرى أن الزمالك لن يستفيد منه في الفترة المقبلة مع اقتراب انتهاء الموسم.

يستعد الزمالك لمواجهة الداخلية المقرر لها الثامنة والنصف مساء الاثنين المقبل باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وهناك قرار من جانب إدارة نادي الزمالك، بشأن رفض رحيل أي لاعب بشكل مجاني، حيث ترغب الإدارة البيضاء في الحصول على مقابل مادي من وراء خروج أي لاعب سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

في الوقت الذي لا تمانع خلاله الإدارة البيضاء، إجراء صفقات تبادلية من خلال قائمة الراحلين التي سوف يحددها خوان كارلوس أوسوريو مع بعض الصفقات التي سوف يستهدفها الفريق في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى