توب ستوريرياضة

أخبار الزمالك.. الغيابات تضرب الأبيض قبل مواجهة أسوان

أخبار الزمالك.. يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك، فريق أسوان في إطار الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدورى العام المصري موسم 2022- 2023.

أخبار الزمالك
أخبار الزمالك

أخبار الزمالك.. الغيابات تضرب الأبيض قبل مواجهة أسوان

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

ويقابل الـزمالك فريق أسوان المقرر لها الثامنة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

أخبار الزمالك.. ويقدم موقع «هارموني توب إيجيبت» أبرز اللاعبين الغائبين عن نادي الزمالك أمام فريق أسوان، والتي تأتي على النحو التالي:

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

يغيب عن الزمالك، محمود حمدي الونش، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصيلبي، خلال مواجهة الجولة الماضية أمام الإسماعيلي، واللاعب لن يتوقف غيابه عن مواجهة الغد فقط، بل موسمه انتهى بعد تلك الإصابة، التي ستأخذ حوالي من 6 إلى 8 أشهر حتى يتمكن من التعافي منها.

عبدالله جمعة، سيتواصل غيابه عن الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، كذلك سيغيب محمد عبد الشافي، الذي يعاني من إصابة على مستوى الركبة.

أما غياب ناصر منسي، فيأتي بسبب عدم اكتمال برنامجه التأهيلي، الذي يخوضه للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

إصابة الونش
إصابة الونش

تشهد مباراة الـزمالك المقبلة أمام أسوان فى الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى عودة كل من نبيل عماد دونجا وحمزة المثلوثى، بعد انتهاء إيقافهما بسبب تراكم الإنذارات، ما أدى لغيابهما عن مواجهة الإسماعيلى، كما تشهد مباراة أسوان غياب حاتم سكر بسبب الإيقاف.

وحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة المباراة الماضية أمام الإسماعيلي، حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى حدثت طوال الـ90 دقيقة، من أجل معالجتها وتطوير بعض الجوانب التي يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

وحقق فريق الإسماعيلي انتصارا ثمينا على الزمالك في بطولة الدوري، بعد 5 سنوات من آخر انتصاراته على الفريق الأبيض، والذى يعود لتاريخ 2 أبريل 2018.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الـزمالك وأسوان في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023،

ويدخل الزمالك، هذه المواجهة، وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 43 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلهم، ويُمني النفس بتجاوز أحزان الخسارة في الجولة الماضية، وتحقيق الفوز في لقاء الغد، حتى يُصحح من مسار نتائجه السلبيىة التي حققها خلال هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى