فن وثقافة

موعد عرض فيلم يوم 13 بدول الخليج.. بطولة أحمد داود

تزايد البحث عن  موعد عرض فيلم يوم 13  بدول الخليج بطولة النجم احمد داود  الذى ينتمى لفئة أفلام الرعب، وهى من الافلام القليل تواجدها فى السينما المصرية

وأكد داود  أن للفيلم جمهورا خاصا  وقد حقق الفيلم نجاحا غير عادي في دور العرض المصرية والعربية، وهو ما لم يكن متوقعا في الحقيقة ووصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن 24 مليونا و363 ألفا و28 جنيها.

وأوضح  داود أن  الفيلم  بالفعل مختلف عن طبيعة الأفلام الموجودة بالسينما، باعتباره أول فيلم مصري ثلاثي الأبعاد. كما أن تصدر الفيلم الإيردات بين الأفلام المنافسة خاصة بعد العيد، أثبت أن الاختلاف والحرص على تقديم نوعيات جديدة بشكلٍ احترافي وبمجهود كبير تنجح حتى وإن كانت غير معتادة، وأتوقع زيادة الإيردات مع نهاية الامتحانات.

موعد عرض فيلم يوم 13 بدول الخليج

وأعلن  داود، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، انطلاق عرض فيلم يوم 13 في سينمات الخليج،  بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية يوم 22 مايو، ثم في دبي يوم 24 مايو، وطرحه فى  جميع دور العرض السينمائية بدول الخليج يوم 25 مايو.

موعد عرض فيلم يوم 13 بدول الخليج

وتدور أحداث فيلم يوم 13  فى اطار من التشويق والإثارة، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني،  مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل،شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني.

الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

موعد عرض فيلم يوم 13 بدول الخليج
موعد عرض فيلم يوم 13 بدول الخليج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى