رياضة

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للجمباز لمناقشة عدد من ملفات العمل

مصر – القاهرة – شريف صفوت 

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز؛ لمناقشة عدد من ملفات عمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وتطرق الاجتماع إلي مناقشة منتخبات مصر للجمباز المشاركة في البطولات القادمة ومنها ثلاثة بطولات إفريقية، الأولي في رواندا، والثانية في المغرب والثالثة في تونس، بالإضافة إلي استضافة عدد من بطولات العالم القادمة.

وأكد وزير الشباب والرياضة على متابعته خطوة بخطوة مع الاتحاد المصري للجمباز، فيما يخص تنظيم البطولات القادمة على أعلى مستوى وبصورة تليق بمكانة مصر في تنظيم البطولات، مشيرًا إلى أن “مصر جاهزة لاستضافة البطولات بفضل الإمكانيات والمقومات التي تتميز بها، والطفرة الإنشائية والإنجازات التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وأضاف: “الوزارة حريصة على دعم جميع الاتحادات الرياضية لتتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها من خلال الاستعانة في هذا الشأن بالدراسات التي تعدها اللجنة العلمية بالوزارة”.

ومن جانبه، ثمنَ إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز؛ جهود الدولة المصرية مُمثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، علي الجهود الدائمة من أجل استمرار استقرار منظومة عمل الرياضة المصرية في طريق ريادتها.

وحضر اللقاء كلا من الدكتور أشرف البجرمي رئيس قطاع الرياضة، والدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لقطاع البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى