رياضة

وزير الرياضة يكرم المنتخب الوطني لكرة اليد لفوزه ببطولة إفريقيا

مصر – القاهرة – شريف صفوت

كرم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي منتخب مصر لكرة اليد لفوزه ببطولة إفريقيا في نسختها الـ26، والتي أقيمت في مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الماضي، وحظيت برعاية كريمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتأهله لأولمبياد باريس 2024.

وقال صبحي، اليوم الخميس، في بيان للوزارة: “إن نجاح منتخب اليد المصري في تحقيق الإنجاز التاريخي بالتتويج ببطولة إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه والثالثة على التوالي، يؤكد قوة ومكانة الرياضة المصرية، ويعكس الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة المصرية من القيادة السياسية والحكومة المصرية”.

وأضاف الوزير: “البطولة كانت مميزة للغاية، حيث شهدت مشاركة 16 منتخبا من مختلف أنحاء القارة الإفريقية، وتميزت بالمستوى الفني العالي والروح الرياضية العالية”، معربا عن “شكره وتقديره للاتحاد المصري لكرة اليد على الجهد الكبير الذي بذله في تنظيم البطولة، وتوفير كل سبل الراحة والنجاح للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية”.

وأشاد الوزير بالأداء المتميز الذي قدمه لاعبو منتخب اليد المصري خلال البطولة، مؤكدا أنهم مصدر فخر واعتزاز للشعب المصري، ومقدما الشكر للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية على الأداء المتميز والنتائج الإيجابية التي حققها المنتخب خلال البطولة.

وأعرب الوزير عن تقديره للجهود التي بذلتها الجهات الراعية لمنتخب اليد المصري، مضيفا: “نؤكد استمرار دعمنا لهذه الجهات، وندعوها إلى مواصلة دعمها للرياضة والرياضيين المصريين”.

ومن جانبها، أعربت الجهات الراعية عن سعادتها بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب، مؤكدة دعمها المستمر للرياضة المصرية والرياضيين المصريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى