رياضة

وزير الرياضة يسلم دراجات الفائزين باليومين الأول والثاني لمسابقة “30 عجلة × 30 يوم”

مصر – القاهرة – شريف صفوت

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتسليم الفائزين في مسابقة “30 عجلة × 30 يوم”، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، ويتم إعلانها على الصفحة الرسمية للوزارة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتسليم الفائزين الدراجتين، مشيرا إلى أن “فكرة المسابقة جاءت في إطار علمي تثقيفي رياضي، وهو ما تحرص عليه وزارة الشباب والرياضة دائما في دمج القطاع الرياضي مع العديد من المجالات لجعلها أسلوب حياة ونشر ثقافات التطور والتنمية في المجتمع المصري”.

والفائزة بالدراجة لليوم الأول (مريم محمد عادل – محافظة الجيزة)، والفائز بالدراجة لليوم الثاني (أحمد سعد أحمد صادق – محافظة الفيوم).

وتأتي هذه المسابقة ضمن مبادرات وزارة الشباب والرياضة لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة وتعزيز نمط الحياة الصحي، وتشمل المسابقة توزيع 30 دراجة على مدار 30 يومًا طوال شهر رمضان، حيث يتم إجراء قرعة يومية لتحديد الفائز بالدراجة.

وحضر مراسم سحب القرعة الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتورة غادة جمال الدين مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، والدكتور سامح منصور مدير إدارة المشروعات القومية بالتنمية الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى