توب ستوريفن وثقافة

هالة صدقي: يوسف شاهين كان بيقولي إني محمود المليجي للستات

حرصت الفنانة هالة صدقي، على توجيه رسالة لبعض المخرجين التي تعاونت معهم من قبل في أعمالها الفنية، مشيرة إلى أن المخرج يوسف شاهين وصفها بمحمود مليجي السيدات.

 

هالة صدقي
هـالة صدقي

هالة صدقي: يوسف شاهين كان بيقولي إني محمود المليجي للستات

 

وقالت هـالة صدقي خلال تصريحات إذاعية، إن المخرج الراحل يوسف شاهين وصفها بأنها أعظم فنانة، معقبة: يوسف شاهين مدرسة، لما يقول دي أعظم ممثلة اشتغلت معاها أعتبر إني خدت دكتوراه من معهد الفنون المسرحية، ولما يقول دي محمود المليجي الستات أنا كدة خدت الدكتوراه.

 

هالة صدقي

وعن تعاونها مع المخرج عاطف الطيب، أضافت هالة صدقي: دائمًا بقول لو كان ربنا إداله عمر كان حالي في السينما هيبقى غير كده خالص.

 

كما أشارت إلى أنها تتمنى العمل مع المخرج مجدي أحمد علي، معلقة: مخرج جميل وفي كيميا بينا، وعنده روح الدعابة، أكيد لو عملنا فيلم مع بعض هنكسر الدنيا.

 

وأكدت صدقي أنها حصلت على جائزة أفضل ممثلة لأول مرة عن مشاركته مع المخرج جمال عبد الحميد في عمل فني، والذي جسدت من خلال شخصية فتاة شعبية، مضيفة: حصلت على جائزة أفضل ممثلة لأول مرة من خلال مهرجان التلفزيون تحت عنوان تحت الملاحظة.

 

وعن تعاونها مع المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ، واصلت هالة صدقي حديثها قائلة: مشتغلتش معاه غير عمل واحد زمان، بعنوان شارع المواردي، وهو فنان كلاسيكي، وقدم أعمال خلدت في الفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى