رياضةمانشيتات

نسر النادي الأهلي يحلق بكأس مصر في سماء الرياض…

شاهد ألبوم صور تاريخي : شكر خاص من كبار المسئولين المصريين للمستشار ترك آل الشيخ والأشقاء السعوديين

مصر القاهرة – عمرو عبدالرحمن

تُوِّجَ النادي الأهلي ببطولة كأس جمهورية مصر العربية، في مباراته أما الغريم التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

جاءت إقامة المباراة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقد أشاد كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، باحتضان المملكة العربية السعودية للحدث الرياضي الأهم علي مستوي المسابقات الكروية المصرية، موجهين الشكر بشكل خاص إلي المستشار ترك آل الشيخ وزير و رئيس مجلس إداره الهيئه العامه للترفيه.

وقد احتفل تركي آل الشيخ، بشكل لافت بعد تسجيل الأهلي هدفيه في شباك الزمالك خلال مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر بالعاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة.

 

  • النسر يحلق عاليا

 

حلق نسر الأهلي في سماء السعودية متوجًا بلقب كأس مصر بهدفين ولا أجمل ولا أروع، ليؤكد البطل أنه الأحق بالكأس الذهبية وسط فرحة جماهير الأهلي في المدرجات.

سجل هدف التقدم إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.

 

  • الكابتن محمود الخطيب يهنئ الفريق والجماهير

وقد حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة لاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة كأس مصر للمرة الـ39.
وأشاد بالروح العالية للاعبين، والإصرار على حسم البطولة لمصلحة الأهلي.
وأكد على أن هذا الفوز يلقي بالمسئولية على كل عناصر المنظومة، ويدفع الجميع لتحقيق المزيد من الانتصارات على كافة المستويات.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

كما وجه التحية والشكر إلى جماهير الأهلي الوفية، التي تساند النادي وفرقه الرياضية في كل المواقف، لا سيما التي تواجدت في ملعب المباراة مساء اليوم وكان لها دور كبير في تحفيز اللاعبين، ودعمهم ومنحهم الثقة حتى نهاية اللقاء.
وجدد الكابتن محمود الخطيب الشكر للأشقاء بالمملكة العربية السعودية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي لاقته بعثة الأهلي، مثلما جرى في السابق أثناء المشاركة في مونديال الأندية، ولاقى فيها فريق الأهلي كل الدعم والمساندة من الأشقاء في السعودية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

حفظ الله مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى