فن وثقافة

نجاح و إبداع كبير للكاتبة و الروائية منى العساسي

حققت الكاتبة،و الروائية المتألقة منى العساسي نجاحات وإبداعات هائلة،و ذلك في الأونة الأخيرة بعد قيامها بتنظيم عدد من الندوات،و المؤتمرات الرائعة للغاية فضلا عن قيامها بتأليف بعض الروايات التي حققت المزيد من النجاح،والتميز.

الكاتبة المتألقة منى العساسي

حيث أنها تحب عملها كثيرا كما تهتم به،و تحرص عليه،ودوما تسعى أن تحقق فيه أفضل النجاحات الممكنة،و تصل به لأعلى المراتب ،و المستويات فهي تهتم كثيرا بتزويد الثقافة و نشر الوعي لدى الجميع مما دفعها لتنظيم عدد من الندوات والمؤتمرات الناجحة للغاية ،و منها ندوة اليوم المصري المكسيكي ،و أيضا ندوة اليوم المصري الأسباني الذي تم تنظيمهم مؤخرا باتحاد الكتاب المصري بالإضافة إلى قيامها بمناقشة رواية (رقص الإبل) للكاتب فتحي إمبابي-صالون مي مختار بقهوة الفيشاوي بالحسين كما تم عرض المناقشة على قناة( Etubee) على موقع الفيديوهات ( يوتيوب) فضلا عن مشاركتها في ندوة (الهوية والحوار الوطني) التي نظمت بمقر حزب الوفد،و كانت رائعة للغاية.

الروائية المتميزة منى العساسي

و الجدير بالذكر أن الكاتبة، و الروائية منى العساسي قد قامت بنشر عدد من الروايات الرائعة و منها( ليالي الهدنة) و(جبل التيه) و غيرها من الروايات المتميزة كما قامت بنشر عدد كبير من المقالات الرائعة للغاية بالإضافة إلى تكريمها من المبادرة الوطنية لتكريم النخب العربية فهي دوما تهتم بأحوال الناس كما تهتم اهتماما شديدا بزيادة الوعي الثقافي و الاجتماعي لديهم فهي حقا من النماذج الرائعة الراقية المشرفة التي يجب علينا جميعا الاعتزاز، و الافتخار بهم.

ومن هنا فإن أسرة الجريدة تتقدم لها بالتهنئة على تلك النجاحات المتتالية كما تتمنى لها دوام النجاح ،و التوفيق في جميع أعمالها، وخطواتها القادمة.

-للتواصل مع الكاتب على فيس بوك:

https://www.facebook.com/amr.misbah?mibextid=ZbWKwL

-الصفحة الرئيسية للصحفي عمرو مصباح على فيس بوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100083015460457&mibextid=ZbWKwL

-الصفحة الرئيسية للكاتبة و الروائية منى العساسي على فيس بوك:

https://www.facebook.com/mo.ta.79656?mibextid=ZbWKwL

-اقرأ أيضا:

برعاية الرئيس السيسي : توتال إنرجيز توقع بروتكول مع وزارة الشباب والرياضة لإطلاق النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب لكرة القدم 2023

إنفوجراف : نشرة الحصاد الاسبوعي لوزارة الشباب والرياضة خلال الفترة من 8 إلي 13 يوليو 2023

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى