توب ستوري

نتيجة الصف الأول الإعدادي.. الجيزة تعلن موعد الإعلان

أعلنت محافظة الجيزة موعد إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي، بعد انتهاء امتحانات النقل في المحافظة اليوم الخميس، حيث أصدرت محافظة الجيزة بيانا كشفت فيه عن مواعيد إعلان نتائج مراحل النقل.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

وأوضحت محافظة الجيزة أن إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي، إلى جانب المراحل التعليمية المختلفة الإبتدائية والثانوية العامة، سيتم على عدد من الأيام خلال شهري يناير الجاري وفبراير المقبل، بحيث يجنب أولياء الأمور والطلاب التكدس والإزدحام في المؤسسات التعليمية.

موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي

وأعلنت محافظة الجيزة اليوم أن موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي، سيكون يوم الأحد المقبل الموافق 29 يناير 2023 في بداية الأسبوع الأول من إجازة نصف العام الدراسي.

إجازة نصف العام الدراسي

وتبدأ بعد غدا السبت 28 يناير 2023 إجازة نصف العام الدراسي 2022-2023 لجميع الطلاب في صفوف النقل، وتنتهي في 9 فبراير المقبل، على أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني في 11 فبراير وتستمر الدراسة 16 أسبوعا ، وينتهي في الأول من يونيو 2023.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وأوضحت وزارة التعليم أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ستبدأ في 6 مايو المقبل، وفي27 مايو تنطلق امتحانات الدبلومات الفنية، بينما يشهد العاشر من يونيو انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى