آراء حرة

مهندس محمد خليل يكتب...مجرد رأي و أطروحة للنقاش

#تحيا_مصر_شعبا_وقيادة

#شعبا_عظيما_أبيا_قويا_مترابط

#قيادة_حكيمة_رشيدة_قوية_قادرة_علي_التحديات

⬇️⬇️

#تحيا_مصر_وشعبها_وأبنائها_ثروتها_الحقيقية

⬇️⬇️

مجرد رأي و أطروحة للنقاش

🖊️🖊️

مصر الآن ليست كما كانت قبل عشر سنوات..واقع مختلف بإمكانيات ومعطيات جديدة تحكمها متغيرات وتحديات مختلفة متأثرة تماما بالمتغيرات و الظروف و الازمات العالمية و الاقليمية المحيطة بها.

☑️

مصر الآن في أشد الحاجة إلي من يطرح الفكرة ويناقشها و يحللها و يدرسها جيدا حولها و من ثم قادر علي تنفيذ كل ما سبق بفكر بناءا مستنير .

🖊️🖊️

كل الشكر والتقدير لكل شخص يعمل بجد و اجتهاد و نري فيه الشخصية المحترمة المميزة الذي أعطي كل ماعنده من مجهود و فكر و رؤية و كان علي قدر مسئولية هذه السنوات العشر الماضية،،

🖊️🖊️

و لكن نحن الآن في أمس الحاجه إلي تشكيلة نوعية في كل قطاع من قطاعات العمل المختلفة في جميع بقاع مصر يكون علي رأسها شخصية تمتلك من الرؤي والتصورات والحلول الاقتصادية و القدرة علي التخطيط توافقا مع كل الظروف العالمية و مستجداتها و دراسة المخاطر المتوقعة و دراستها و تحليلها و تجهيز كل الخطط الاساسية و الخطط البديلة طبقا للمستجدات الداخلية و الاقليمية و العالمية. و ذلك ما يعين به قيادة الدولة علي هذه الأخطار المحيطة،، و حتي تكتمل الصورة التي نحلم بها جميعا في الجمهورية الجديدة و نصل الي من نتمناه من نمو وازدهار تماشيا مع كل المشروعات الجارية ..

و كل ذلك لانها مصر يا سادة التي تستحق من كل من يعيش علي ارضها و يتنفس هوائها الكثير و الكثير من العمل و الجد و الاجتهاد الدائم ..

⬇️⬇️

نفكر سويا بصوت نسمع به بعضنا البعض

و لنا لقاء ان كان في العمر بقية

 

 

 

مهندس محمد خليل يكتب…مجرد رأي و أطروحة للنقاش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى