توب ستوري

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11.. منة فضالي تجهض نفسها خوفا من محمد رمضان

شهدت الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة، أحداث ساخنة، إذ تقرر “نرجس” منة فضالي إجهاض نفسها خوفا من أن يطلقها جعفر.

و يبلغ “جعفر” زوجته “نرجس” بأنه يريد الإنجاب منها ويوافق على بقاء الجنين في بطنها، لتصدمه نرجس وتبلغه بأنها أنزلت الجنين.

وكانت الأحداث بدأت بإبلاغ “نرجس” منة فضالي زوجها “جعفر” بأنها حامل مما تسبب في صدم لـ “جعفر”، وكاد أن يطلق نرجس ولكنها تضع يدها على فمه وتمنعه من التلفظ بالطلاق.

الحلقة 11 مسلسل جعفر العمدة

وفي مشهد درامي يذهب “جعفر” إلي والدته ويبكي بحرقة في أحضانها ويبلغها بأن “نرجس” زوجته الثالثة حامل، لتعنفه والدته وتأمره بأن يطلب من زوجته إجهاض نفسها.

 

الحلقة 10 من جعفر العمدة
وشهدت الحلقة 10 من مسلسل جعفر العمدة أحداثا مثيرة، حيث إن القدر انقذ “جعفر” من الموت بعد ذهابه إلي الإسكندرية بعد عثوره علي بلال شامة خاطف نجله هناك.

ولكنه لم يحالفه الحظ وينجح في إمساكه لأن “بلال” هرب مسرعا من المكان المتواجد فيه وترك “انبوبة” لتنفجر فجأة وتقذف محمد رمضان ونعيم إلي خارج المكان.

مسلسل جعفر العمدة

وكشفت الحلقة عن “حمل” نرجس التي تقوم بدورها منة فضالي، حيث أنه اخبرت والدتها أنها حامل من جعفر ولكنها تريد أن تفقد جنينها لأن “جعفر” إذًا علم بحملها سيطلقها.

 

ومن ضمن الأحداث تتلقى “عايدة” زوجة جعفر العمدة الرابعة التي تقوم بدورها الفنانة زينة مكالمة هاتفية من خاطيبها السابق وقام بتوجيه لها كلمات محرجة، لتخبر زوجها “جعفر” بالأمر ليذهب دون علمها إلي مقر شركته ويضربه ضربا مبرحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى