منوعات

معلمان برياض الأطفال يقيمان زفافهما في “الحضانة” والطلاب يتحولون لـ”معازيم”

وكالات – شريف صفوت

أقيم حفل زفاف مختلف في روضة أطفال في الصين بعد أن ساعدت مجموعة من الطلاب الصغار في جعل زواج اثنين من معلميهم مميزا للغاية، ففي الفترة التي سبقت يوم الزفاف، ساعد الأطفال الزوجين السعداء في تنظيم موكب الزفاف، واصطفوا من أجل استقبال الأطفال الصغار، بل وحملوا كرسيا مصغرا للزفاف.

وذكرت صحيفة تشاينا نيوز أن العروسين، من مقاطعة تشجيانج شرقي البلاد، يعملان في روضة الأطفال وقررا تحويل المدرسة إلى قاعة زفاف خاصة بهما، مع قيام طلابهما بدور نشط في هذه العملية، وفي مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، بدأ الطلاب الحفل وهم يرتدون ملابس حمراء ويشكلون صفين كجزء من موكب العريس الملقب “لي”.

أما العروس، التي لم يتم الكشف عن هويتها، فقد حمل عدد من الشباب مجسماً لكرسي سيدات خاص بالعروس، للدلالة على أنهم أخذوا العروس لمرافقتها إلى زوجها المستقبلي، وحمل طفلان في مقدمة المرافقة لافتات تشير إلى توجههما لاستقبال العروس، فيما حمل آخرون الهدايا.

وسرعان ما وصل موكب الزفاف إلى الفصل الدراسي، وتطلب الأمر بعض الإقناع من لي للحصول على إذن من الأطفال لإطلاق سراح العروس.

وفي وقت لاحق، اصطحب الموكب الزوجين إلى قاعة التجمع حيث جلس الأطفال على جانبي السجادة الحمراء التي سار عليها الزوجان.

وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، أسرت القصة الكثير من الناس، فقال أحدهم: “هذا ذو معنى كبير.. سيتذكر الأطفال هذا الزفاف الرائع إلى الأبد”، ووافق آخر قائلا: “وكذلك الزوجين.. يا له من رائع”، وقال آخر: “هذا العرس مليء بالحب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى