توب ستوري

معرض الكتاب.. 20 صورة ترصد إقبال الجمهور في اليوم الثاني

افتتح معرض الكتاب، اليوم الخميس أمام الجمهور، وشهد اقبالا كبيرا من الشباب والفتيات، وحرصت الأسر المصرية وبعض الجاليات الأجنبية في مصر على زيارة معرض الكتاب في دورته الـ54 والمقام في التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

مدبولي يفتتح معرض الكتاب

وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، افتتح معرض الكتاب، أمس الأربعاء بصحبة عدد من الوزارء والمسئولين المصريين والعرب، وتفقد مدبولي أجنحة معرض القاهرة الدولي للكتاب.

ويشهد معرض الكتاب هذا العام، عددا من الأنشطة الثقافية والفنية التي تثري المعرض وتزيد من الإقبال عليه من جانب جميع فئات المجتمع المصري والعربي.

صلاح جاهين شخصية معرض الكتاب

وتقام دورة معرض الكتاب 2023 تحت شعار: على اسم مصر- معًا: نقرأ.. نفكر.. نبدع، وذلك خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وتحل المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف المعرض، وشخصية المعرض هو الشاعر الراحل صلاح جاهين.

مواعيد معرض الكتاب

وأوضحت اللجنة المنظمة لمعرض الكتاب المواعيد اليومية، للدخول إلى أرض المعرض، وتبدأ من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً طوال أيام الأسبوع.

رحلات المحافظات لمعرض الكتاب

وخصصت اللجنة المنظمة لمعرض الكتاب رقما للتواصل بشأن حجز الرحلات الجماعية من محافظات الجمهورية المختلفة، ونشرت صفحة المعرض الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تنويها للزوار من محافظات مصر أن حجز الرحلات الجماعية يكون بالتواصل على تطبيق “واتس آب”، وأرفقت الصفحة بالمنشور رقم 01090809909 للتواصل، علما بأن تلقي طلبات الحجز يكون من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

يأتي هذا الإجراء في ظل تخصيص إدارة المعرض تطبيقا إلكترونيا لحجز التذاكر، تسهيلا على الجمهور عن طريقة شراء التذاكر من البوابات التقليدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى