توب ستوريرياضة

مصير كهربا من المشاركة مع الأهلي أمام سياتل الأمريكي

يترقب محمود كهربا لاعب الأهلي، قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن مصيره من المشاركة مع الأهلي أمام فريق سياتل الأمريكي غدا السبت في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب ويستضيفها فريق الوداد بطل دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي 2022.

كهربا يتألق في كأس العالم للأندية

وشارك محمود كهربا، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية بين الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، والتي فاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة وأحرز الأهداف حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو، وصنع محمود كهربا هدف “تاو” بعدما مرر له الكرة بطريقة مميزة وضعته في موقف انفراد مع حارس أوكالاند سيتي.

كهربا يخضع لجلسة استماع بالفيفا

وعقدت أمس الخميس 2 فبراير جلسة للجنة الانضباط في الفيفا، لبحث شكوى الزمالك ضد محمود كهربا، بسبب عدم دفعه الغرامة الموقعة ضده وقيمتها حوالي 2 ونصف مليون دولار، بسبب انهاء تعاقده مع الزمالك في 2019 وهروبه إلى فريق أفيش البرتغالي، ولكن بعد انتهاء فترة إيقافه التي استمرت ستة أشهر عاد للمشاركة في المباريات مع الأهلي.

وقدم محامي كهربا عدة طلبات خلال جلسة الاستماع أبرزها:

تقسيط قيمة الغرامة على عدة سنوات.

عدم إصدار عقوبة جديدة على اللاعب.

السماح بمشاركته في المباريات.

النظر في المستندات الجديدة التي سيتم عرضها لتدعيم موقف اللاعب في القضية.

مصير كهربا من مباراة الأهلي وسياتل

وينتظر كهربا قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن شكوى الزمالك، حيث خضع نجم الأهلي، إلى جلسة استماع أمس الخميس، ولم يصدر أي قرار من اللجنة حتى الآن للجهات المعنية بالقضية سواء اتحاد الكرة أو الزمالك أو محمود عبدالمنعم كهربا.

وفي حال استمرار الوضع الحالي وهو عدم وصول أي خطاب من الفيفا للأطراف المعنية، فإنه من حق محمود كهربا المشاركة في مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية بالمغرب.

عودة كهربا من الإيقاف

وكانت أول مشاركة لكهربا أمام سموحة وساهم في تحقيق الأحمر الفوز على الفريق السكندري، وخاض مباراة القمة أمام الزمالك التي انتهت بثلاثية نظيفة للأهلي وكان كهربا البادئ بالتسجيل لفريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى