توب ستوريرياضة

عزل مرتضى منصور.. الشباب والرياضة تخاطب الزمالك من جديد

تلقى نادي الزمالك اليوم الاثنين، خطابا رسميا لعزل مرتضى منصور من عضوية النادي، بعد حبسه لمدة 30 يوما بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

عزل مرتضى منصور

وأرسلت مديرية الشباب والرياضة والإدارة المركزية للأداء الرياضي، إلى نادي الزمالك خطابا بعد 48 ساعة من إصدار الحكم ضده بالسجن لمدة 30 يوما، ليفتح الباب أمام بعض التكهنات المتعلقة بأحقيته في الترشح مجددا لعضوية مجلس إدارة الزمالك أو على كرسي الرئاسة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك أمس الأحد، أول اجتماع بعد الحكم على مرتضى منصور، بالسجن ليبحث اختيار أحد أعضاء المجلس ليحل محل مرتضى منصور، حيث وقع خلافا بين سليمان وهدان وخالد لطيف على الشخص الذي يتولى الرئاسة، وصوت الأعضاء باختيار “وهدان”.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وأوصت النيابة في تقريرها برفض الطعن المقدم من منصور رئيس نادي الزمالك، وتأييد حكم الحبس الصادر بحقه شهرًا بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

نظرت محكمة النقض، طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه شهر، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس الزمالك، وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمدة شهر.

وأصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيان منذ قليل بعد صدور حكم بحبسه لمدة شهر.

مرتضى منصور ومحمود الخطيب
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

وقال في البيان كالتالي: اخيرا رئيس النادي الاهلي يسجن رئيس نادي الزمالك.. لاول مرة في تاريخ الرياضة.. رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي.

وأضاف: لا تقلقوا عليا الاسود لا تخشي الموت وايضا لا تخاف من السجن.. الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني.. هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ.. الحمد لله

وتابع: عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن .. ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها.. وياجماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر..عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد.. ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الاطفال احبابي.. بشكر الجميع و احمد الله علي هذا الابتلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى