تعازيعربي ودوليمانشيتات

مراسم تشييع جنازة أمير الكويت الراحل نواف الأحمد الصباح

مصر- مريان نعيم

شهد مسجد بلال بن رباح بمنطقة الصديق صباح اليوم الأحد، جنازة أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حيث أقيمت صلاة الجنازة على الأمير الراحل بحضور أمير دولة الكويت (الحالي) الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ أحمد نواف الصباح ولفيف من أسرة آل صباح ورجال الدولة بالكويت.

هذا وقد توفى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمس السبت، عن عمر ناهز 86 عامًا، وكان قد تولى إمارة دولة الكويت فى 29 سبتمبر 2020.

وقد قام التليفزيون الكويتي بنقل صلاة الجنازة على الهواء مباشرة وتم نقل جثمان الفقيد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح من داخل المسجد فى موكب لاستكمال مراسم التشييع ودفن الجثمان

وبحسب صحيفة اليوم السابع  قد أعلن وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله أن صلاة الجنازة على جثمان أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد ستقام في التاسعة صباح اليوم الأحد بمسجد بلال بن رباح بمنطقة الصديق، ومراسم دفن جثمان الأمير الراحل مقتصرة على الأقرباء فقط.

يذكر أن الديوان الأميري الكويتي، قد أعلن، اليوم السبت، وفاة أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وتولى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولاية العهد في 08 أكتوبر 2020م بتزكية من شقيقه الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت الراحل، ومبايعة مجلس الأمة الكويتي، وفقا لموقع الإلكتروني لديوان ولي العهد.

 

المصدر:

المصري اليوم

 

 

 

مراسم تشييع جنازة أمير الكويت الراحل نواف الأحمد الصباح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى