رياضة

مدير منتخب مصر: زيارة الرئيس السيسي أكبر دعم لنا قبل أمم إفريقيا

مصر – القاهرة – شريف صفوت

أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر، أن الجميع في المنتخب فخور بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها في كوت ديفوار الشهر الجاري.

وقال محمد غرابة فى تصريحات إذاعية: “زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت رائعة وأكبر دعم لمنتخب مصر قبل السفر لبطولة كأس الأمم الإفريقية والذى نسعى لحصد لقبها من أجل العودة من جديد لنكون أبطال إفريقيا بعد غياب 14 عاما”.

وأضاف غرابة: “حديث الرئيس معنا كان حماسيا، ونعد الجميع ببذل قصاري جهدنا فى بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

وأكد محمد غرابة أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة، يحلم بتحقيق لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية من أجل الفوز بلقب مع المنتخب الوطني، مضيفا: “محمد صلاح لاعب رائع ودائم الحديث عن رغبته في الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية وليس فقط بعد مباراته الأخيرة مع ليفربول عندما أعلن عن ذلك، ولكن وهو فى منتخب مصر يبحث عن تحقيق اللقب”.

وتابع: “روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر استفاد بقوة من مباراة تنزانيا أمس وما حققناه ليس فقط الفوز، بل بالعكس المدرب يشعر بأنه حقق استفادة بسبب تنفيذ تعليماته وتجربة عدد من الأمور”.

ويذكر أن منتخب مصر كان قد فاز أمس أمام منتخب تنزانيا في مباراة ودية دولية قبل السفر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى