رياضة

محمد صلاح والشناوي وكولر والأهلي بالقوائم النهائية لجوائز جلوب سوكر 2023

مصر – القاهرة – شريف صفوت

شهدت القائمة النهائية للحصول على جوائز جلوب سوكر 2023، تواجد نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، بالإضافة إلى النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، ومحمد الشناوي حارس الفريق.

وتواجد الأهلي في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل نادي في الشرق الأوسط، بجانب كلا من الهلال والاتحاد والنصر السعوديين وشباب الأهلي الإماراتي.

كما تواجد الأهلي في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل نادي في العالم، بجانب كلا من الهلال، الاتحاد، أرسنال، برشلونة، فلومينينسي، إنتر ميلان، مانشستر سيتي، نابولي، وإشبيلية

وشهدت القائمة النهائية للمرشحة لجائزة أفضل لاعب في العالم، تواجد كلا من: جود بيلينجهام، كريم بنزيما، برناردو سيلفا، دي بروين، هالاند، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، أوسيمين، كريستيانو رونالدو، محمد صلاح وفينيسيوس جونيور.

وضمت القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم كلا من: كارلو أنشيلوتي، ميكيل أرتيتا، بيب جوارديولا، إنزاجي، مارسيل كولر، سكالوني، سباليتي وتشافي.

وتواجد محمد الشناوي، في قائمة أفضل لاعب في الشرق الأوسط بجانب كلا من: سالم الدوسري، كريم بنزيما، رياض محرز وكريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى