توب ستوريرياضة

محمد الشناوي: مواجهة صن داونز ستكون صعبة.. وهدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط

أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز، غدًا السبت، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي ويحقق الفوز في المباراة ويحصل على الثلاث نقاط.

ويواجه الأهلي في الثالثة عصر غد، مضيفه صن داونز على استاد لوفتس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كل من، صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وقال الشناوي – في تصريحاته، اليوم/الجمعة/، خلال المؤتمر الصحفي – : “نعلم أن مباراة الغد صعبة، خاصة أن التوفيق لم يحالفنا في المباراة الأولى التي أقيمت بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي، لذا نبحث عن الفوز في مباراة الغد”.

وأوضح قائد الفريق أن الأهلي وصن داونز سبق أن تقابلا من قبل في مواجهات متعددة، ولهذا يجب أن تكون كافة الأجواء مهيأة لمثل هذه المباريات، لاسيما في توقيت إقامتها، لاستمرار تقديم الصورة الجيدة عن كرة القدم في قارة إفريقيا.

وتابع: “هناك فرق تخوض المباريات على ملاعب، ثم تختار ملاعب أخرى لاستضافة مباريات الأهلي، وتختار توقيتا لا يتناسب أحيانًا مع إقامة مباريات كرة القدم”، مشددًا على أنه يتابع مباريات دوري الأبطال في نسخته الحالية، مشيرًا إلى أن جميع الفرق قد دعمت صفوفها بشكل جيد، وهناك تطور مستمر في المستوى من عام إلى آخر.

وعن الإجهاد الذي تعرض له الفريق، أكد الشناوي أن الفريق خاض مباريات في كأس العالم، ثم مباريات محلية وإفريقية، ولكن خبرات اللاعبين قادرة على التعامل مع ضغط المباريات.

واختتم الشناوي تصريحاته بالتأكيد على أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد، ويأمل هو وزملاؤه في تحقيق الفوز خلال مباراة الغد، فجميع اللاعبين يعلمون أهمية دوري أبطال أفريقيا للأهلي ولجماهيره.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن صن داونز صاحب المركز الثاني، وخمس نقاط عن الهلال السوداني صاحب الصدارة، ويتذيل القطن المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى