محافظات

محافظة مطروح تنظم معرض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

مصر – شريف صفوت

أناب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الجمعة، اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، لتفقد معرض أهلا رمضان، خلف مديرية التموين في مدينة مرسى مطروح، مع إقبال المواطنين لشراء السلع الغذائية وغيرها، استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وجاء ذلك بحضور المهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين، ومختار جبريل الصنقري رئيس الغرفة التجارية بمطروح، والعمدة عبدالكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، والعميد عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة مرسي مطروح، وعدد من العمد والمشايخ وأهالي مطروح. 

وتفقد السكرتير العام أجنحة المعرض، وتوافر السلع الغذائية الأساسية واللحوم والمنظفات وغيرها، تيسيرا على الأهالي، بمشاركة أصحاب المنتجات المعروضة، بالإضافة إلى توافر سيارات توزيع أسطوانات البوتاجاز والخبز أمام المعرض للتيسير على المواطنين. 

وأكد السكرتير العام على ضرورة استمرارية وتوافر السلع بالأسعار المخفضة، مع فتح مزيد من المعارض بمدن المحافظة، والوصول إلى جميع المناطق للتيسير على المواطنين مع استقبال الشهر الكريم.

ووجه السكرتير العام الشكر لجهود تنظيم المعرض، تيسيرا على أهالي مطروح، بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية والتجار والشركات المشاركة، مشددا على العمل على توفير مزيد من السلع الأساسية للمواطنين وتنظيم مزيد من المعارض ومنافذ السلع الغذائية المخفضة للمواطنين، وتيسير الحصول عليها والرقابة على الأسواق ومنع أية تجاوزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى