محافظات

مؤتمر شعبي ناجح للمهندس أحمد وطني بالزاوية والشرابية تأييدا لرئيس الجمهورية …

شاهد بالصور ...

مصر القاهرة – كتب القلم السياسي : تصوير – أدهم ناصر

No description available.

في مؤتمر جماهيري حاشد، أقيم بدائرة الشرابية والزاوية، عقد المهندس أحمد وطني، مؤتمرا شعبيا هاما، تأييدا لاستمرار الرئيس / عبدالفتاح السيسي، في منصبه، لمواصلة معارك البناء والتعمير وتحويل قواتنا المسلحة إلي إحدي أقوي الجيوش الكبري عالميا.

وقد تجاوب المصريون من أهالي الزاوية والشرابية، مع تصريحات المهندس أحمد مدني، مرددين الأغاني الوطنية، مثل (تسلم يا جيش بلادي).

في تظاهرة حب وتأييد وردا لجميل قائد مسيرة الإصلاح والانجازات بكافة الأصعدة والمجالات.

No description available.

وقال “وطني”؛ إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أول من أنشأ معاشات تكافل وكرامة ومشروعات حياه كريمة ومؤسس الجمهورية الجديدة عبر بنية تحتية لم تتحقق منذ مئات السنين، واللازمة لبناء مصر الجديدة.

وأوضح أنه فى ظل الازمات الدولية والإقليمية الكبري التى واجهتها مصر فقد نجح في قيادة السفينة لبر الأمان، وتصدي للتحديات بقلب مقاتل مصري جسور.

كما أعلن الرئيس القائد مواقفه التاريخية بإعلان الخط الأحمر علي جبهتنا الشرقية حماية لسيناء من أي اعتداء أو تهجير قسري للأشقاء في فلسطين، وفي نفس الوقت الدفاع عن الحقوق العربية في الأرض المحتلة بفلسطين الحبيبة.

   No description available.                                                

واختتم المهندس أحمد وطني بتوجيه الشكر لقيادات القوات المسلحة المصرية لدورها في بسط الأمن في ربوع مصر، كما وجه الشكر لقيادات الداخلية، لنجاحهم في تأمين العملية الانتخابية بكافة محافظات الجمهورية.

.

تحيا مصر . تحيا مصر . تحيا مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى