محافظات

بتخفيضات لأكثر من 30%.. افتتاح معرض أهلا رمضان في الإسماعيلية

مصر – شريف صفوت

افتتح اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية يرافقه اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية وأكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية وأحمد منصور وكيل وزارة التموين معرض أهلا رمضان بمحافظة الإسماعيلية. 

وقال أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية: “افتتاح معرض أهلا رمضان 2024، اليوم الأربعاء، شهد إقبال كبير من أهالي محافظة الإسماعيلية حيث هناك تخفيضات داخل المعرض تصل إلى 30% على جميع المعروضات من الأغذية واللحوم والأسماك وباقي المعروضات”. 

وأضاف: “غرفة الإسماعيلية التجارية تشارك فى توفير السلع الغذائية فى إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن ومستلزمات الأسرة لتخفيف العبء على المواطنين، حيث تحرص الغرفة على إطلاق المعارض في المناسبات بهدف توفير المنتجات بأسعار مناسبة بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية ومديرية التموين”.

وتابع: “المعرض يوفر السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، وطرح كميات كبيرة من كافة المنتجات الغذائية طوال فترة إقامة المعارض”.

وأكد رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية على “حرص القيادة السياسية فى توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين طوال الوقت وهو ما نجحت فيه الدولة على مدار الفترة الماضية من توفير وتأمين مخزون استراتيجي من كافة السلع الغذائية، وأيضا حرص الدولة على إطلاق المعارض في المناسبات بهدف توفير المنتجات بأسعار مخفضة بما يخفف العبء على المواطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى