رياضة

كولر يواصل سياسة التدوير فى الأهلي بسبب ضغط المباريات

مصر – القاهرة – شريف صفوت

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على مواصلة اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة لمواجهة الإجهاد وضغط المباريات التي ستواجه المارد الأحمر.

وينتظر النادي الأهلي 5 مباريات قوية ومهمة، خلال أسبوعين، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي للمنتخبات؛ إذ يخوض المارد الأحمر مواجهات في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، وذلك قبل سفر الفريق إلى السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وسيبدأ النادي الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة فريق ميدياما الغاني، بعد التوقف الدولي، يوم السبت المقبل بعدها يلعب أمام سموحة في الدوري يوم الثلاثاء المقبل. 

ويعود الأهلي مرة أخرى لدوري الأبطال، بمواجهة أمام يانج أفريكانز التنزاني يوم السبت 2 ديسمبر المقبل، ثم يلتقي نظيره فريق زد يوم الأربعاء 6 من الشهر نفسه، وبعدها يختتم مبارياته قبل كأس العالم للأندية بلقاء يوم السبت 9 ديسمبر، أمام شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويذكر أن النادي الأهلي يستهل حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، بمواجهة ميدياما الغاني المقرر لها التاسعة مساء السبت فى مباراة الجولة الأولى في المجموعة الرابعة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، على ستاد السلام في حضور 15 ألف مشجع.

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى