توب ستوريرياضة

كأس العالم للشباب.. إصابة كريستو تربك حسابات منتخب تونس

كأس العالم للشباب.. أصيب محمد الضاوي الشهير بـ«كريستو»، نجم النادي الأهلي، ومنتخب تونس للشباب، خلال مشاركته مع المنتخب التونسي، أمام المنتخب العراقي.

كأس العالم للشباب
كأس العالم للشباب

كأس العالم للشباب.. إصابة كريستو تربك حسابات منتخب تونس

 

كأس العالم للشباب- إصابة كريستو
كأس العالم للشباب- إصابة كريستو

وحصد منتخب تونس، أول ثلاث نقاط له، بعد الفوز على المنتخب العراقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في إطار الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا.

سجل أهداف المباراة التي أقيمت في ملعب سيوداد دي لا بلاتا كل من يوسف سنانة وشيم الجبالي ومحمد غربال من ركلة جزاء في الدقائق 55 و57 و86.

وشهدت المباراة مشاركة محمد الضاوي “كريستو” لاعب تونس والأهلي فيها منذ البداية ولكنه أصيب واضطر للخروج مستبدلا في الدقيقة 66.

كأس العالم للشباب- إصابة كريستو
كأس العالم للشباب- إصابة كريستو

ولم يتمكن كريستو من الخروج سيرا على قدميه ليخرج رفقة المسعفين على نقالة.

وخرج كريستو مصابًا عند الدقيقة 66 من زمن المباراة، فيما دخل زميله راقي العواني، وقت أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم نسور قرطاج بهدفين دون رد.

ورغم أنه وضع بصمته في الهجمتين اللتين جاء منهما الهدفين، إلا أنه حصل على ثاني أقل تقييم بين لاعبي الفريقين، بعد زميله ريان النصراوي، الذي دخل بديلًا في الشوط الثاني، وتعرض للطرد.

ووفقًا لشبكة “سوفا سكور” المتخصصة حصل كريستو على تقييم 5.8 من 10 بعد أدائه أمام العراق.

بتلك النتيجة حصد منتخب تونس أول ثلاث نقاط له في المجموعة ويبتعد بفارق الأهداف عن أوروجواي الثاني.

ويتصدر منتخب إنجلترا المجموعة بست نقاط.

فيما يأتي منتخب العراب رابعا بدون أي نقطة.

تحرك الأهلي بعد إصابة كريستو في كأس العالم للشباب:

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، عن أول تحرك بشأن الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق محمد الضاوي كريستو، خلال تواجده مع منتخب تونس، في بطولة كأس العالم للشباب.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات صحفية: “يتم التواصل مع محمد الضاوي كريستو، وذلك للوقوف على تفاصيل الإصابة وتحديد حجمها”.

وأضاف المصدر في تصريحاته قائلًا: “مسؤول الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، طلب الحصول على تقرير طبي مُفسر لإصابة محمد الضاوي كريستو، لتحديد برنامج التأهيل الذي سيخضع له خلال الفترة المقبلة، للتخلص من الإصابة”.

وجدير بالذكر ساهم كريستو في صناعة هدفين لمنتخب تونس في شباك نظيره منتخب العراق قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة ليغادر اللقاء بالدقيقة 66 على عربة الإسعاف.

وكان كريستو شارك في المباراة الأولى ضد إنجلترا ولعب كبديل لـ27 دقيقة في الهزيمة بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى