توب ستوريرياضة

كأس العالم للأندية .. الأهلي ينهي الشوط الأول بالتقدم على أوكلاند سيتي بهدف الشحات

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع أوكلاند سيتي في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق حسين الشحات.

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح ببطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حاليا في المغرب.

ويتكون تشكيل الأهلي من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

محمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول ومحمد هاني في الدفاع.

اليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية في الوسط.

أحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم.

موعد مباراة الأهلي وأوكالاند سيتي

ويخوض الأهلي أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم للأندية، أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وانضم الأهلي إلى مونديال الأندية بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 التي فاز بها فريق الوداد المغربي، مستضيف البطولة.

وتقام المباراة بين الأهلي وأوكلاند سيتي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

استبعاد 4 لاعبين من الأهلي

واستبعد مارسيل كولر، عدد من النجوم من قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، على رأسهم البرازيلي برونو سافيو، بالإضافة إلى شادي حسين مهاجم الفريق ومحمد الضوي كريستو المنتقل حديثا إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من النجم الساحلي التونسي.

الأهلي في كأس العالم للأندية

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأنية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى