توب ستوريرياضة

فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد رحيله عن الفريق

نشر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، رسالة إلى جماهير الزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، بعد رحيله عن الأبيض بأيام قليلة وقرار مجلس إدارة القافلة البيضاء بتوجيه الشكر لفيريرا بعد الهزيمة من غزل المحلة.

رسالة فيريرا لجماهير الزمالك

وقال فيريرا عبر حسابه على موقع “انستجرام”: “حان الوقت لنقول وداعا، استغرق الأمر 11 شهرًا من العمل الشاق ، وخضت 52 مباراة وفزت بلقب الدوري والكأس”، مضيفا “كنت أود الفوز بالكثير من البطولات، لكن في كرة القدم لا يمكنك ضمان أي شيء”.

وأشار المدير الفني السابق للزمالك: “أود أن أشكر جميع الموظفين والطواقم الطبية والإدارية والإدارية في النادي، وأتمنى انتصارات كثيرة للمشجعين الذين أحملهم في قلبي لكل الدعم والمودة التي كانوا يحظون بها دائمًا معي في عام 2015 وخلال هذا الموسم.. أتمنى التوفيق للزمالك في الوقت القادم”.

رحيل فيريرا

وأعلن الزمالك رحيل فيريرا بعد 11 شهرًا من توليه المهمة الفنية، وذلك بسبب سلسلة تراجع نتائج الفريق، حيث لم يحقق الزمالك أي فوز منذ 30 ديسمبر 2022 حينما انتصر على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف، وخرج من كأس مصر بضربات الترجيح أمام بيراميدز بالإضافة إلى الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويحتل الزمالك المركز الخامس، برصيد 26 نقطة بينما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 30 نقطة ويسعى للحفاظ على مركزه في سعيه للعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، ويشارك الفريق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه.

أسامة نبيه يقود الزمالك

ويسعى أسامة نبيه، لتحقيق الانتصار الأول تحت قيادته الفنية للزمالك، الذي لم يحقق أي فوز في 2023 ما تسبب في رحيل المدير الفني البرتغالي للفريق مانويل جيسفالدوا فيريرا، عن الفريق بسبب النتائج السلبية للفريق الأبيض وآخرها الهزيمة من فريق المحلة الثلاثاء الماضي في الدوري المصري بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى