رياضة

فيتوريا يقرر خوض مباراة ودية بالقاهرة قبل المشاركة فى أمم إفريقيا

مصر – القاهرة – شريف صفوت

استقر روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على خوض مباراة ودية بالقاهرة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا.

وكانت أنباء ترددت حول إمكانية خوض المباراة فى كوت ديفوار أو بأحد الدول الإفريقية للدخول فى أجواء البطولة مبكرا، إلا أن فيتوريا حسم الأمر وتقرر خوض المعسكر الختامي بالكامل فى القاهرة قبل السفر إلى كوت ديفوار لخوض منافسات البطولة.

وطلب روي فيتوريا من اتحاد الكرة خوض مباراة ودية واحدة مع أحد منتخبات التصنيف الثاني في إفريقيا استعدادا للبطولة المرتقبة.

ويكثف مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اتصالاته لتوفير مباراة ودية لمنتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا استعدادا لبطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار المحدد لها في شهر يناير المقبل.

وسيلعب المنتخب أولى مبارياته في البطولة يوم 14 يناير المقبل أمام موزمبيق، لذا قرر فيتوريا ان تصل بعثة مصر إلى كوت ديفوار قبل هذا الموعد بثلاثة أيام.

ويذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، كان قد أعلن عن جدول مواعيد مباريات النسخة رقم 34، من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024، وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية والتي تضم غانا وكاب فيردي وموزمبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى