توب ستوريرياضة

فوز لايبزيج على فرايبورج.. وأوجسبورج على يونيون برلين في الدوري الألماني

حقق نادي لايبزيج فوزا صعبا وثمينا على مضيفه فرايبورج بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب شوارزوالد ستاديون في إطار الجولة الـ31 من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل هدف لايبزيج والمباراة الوحيد اللاعب كيفن كامبل في الدقيقة 73..و الفوز رفع رصيد لايبزيج إلى 57 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند 56 نقطة في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن يونيون برلين صاحب المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت لصالح نفس الجولة، فاز أوجسبورج على ضيفه يونيون برلين بهدف نظيف سجله اللاعب ديون بيلجو بالدقيقة 54..ورفع أوجسبورج رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند 56 نقطة في المركز الرابع.

وفاز هوفنهايم على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف.. ورفع هوفنهايم رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 43 نقطة في المركز التاسع.

وحقق بوروسيا مونشنجلادباخ الفوز على ضيفه بوخوم بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، ويتجمد رصيد بوخوم عند 28 نقطة في المركز السابع عشر وبفارق الأهداف عن شتوتجارت صاحب المركز السادس عشر والذي تلقى الهزيمة أمام هيرتا برلين بهدفين مقابل هدف ليصبح رصيد هيرتا برلين 25 نقطة في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى