توب ستوريفن وثقافة

عمر حسن يوسف: والدي معندوش مشكلة إني أقدم أدوار مشاهد جريئة

أعلن الفنان عمر حسن يوسف، عن موقفه اتجاه تقديمه مشهد أدوار جرئية وتحتوي على قبلات ساخنة، وكذلك موقف والده الفنان الكبير حسن يوسف.

عمر حسن يوسف
عمر حسن يوسف

عمر حسن يوسف: والدي معندوش مشكلة إني أقدم أدوار مشاهد جريئة

 

وقال عمر حسن يوسف خلال لقائه في برنامج “القاهرة اليوم” من تقديم نانسي مجدي: أقبل بتقديم أدوار بها قبلات طالما في سياق التمثيل والسياق الدرامي، ولا اعتقد أن والدي سيتعرض، مضيفا: “مفتكرش والدي هيبقى عنده مشكلة في دا لأن أنا عندي 39 سنة باخد رأيه لكن أنا اللي باختار”.

وفسر عمر حسن يوسف بعض التصريحات التي فهمت بشكل خاطئ ومنها أنه يرفض الرقابة موضحا أنه كان يقصد الرقابة على الآراء والأفكار وليس الرقابة السينمائية.

وأكد أن شخصيته مختلفة عن شخصية والده قائلا: “ياريت شخصيتي زي حسن يوسف، أنا مش زيه ولا هاجي ربعه، أنا صريح بزيادة وتصريحاتي بتثير الجدل”.

 

وخلال اللقاء وجه عمر حسن يوسف، اعتذارا للفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، بعد التصريحات التي هاجمه فيها قبل عدة أشهر.

 

وقال: “أعتذر لحسين فهمي وهو أستاذي، وأنا كتبت الكلام بطريقة عفوية ومتأسف عليها، حسين فهمي قامة كبيرة وأستاذ كبير، وبحبه على المستوى الشخصي وإحنا جيران ومعرفتنا كويسة”.

وتابع: “أنا لما حد يغلط في أبويا وأمي مبعرفش أحسبها، وممكن حد يفكر لما أكتب تصريح مش هشتغل، لكن والدي لم يرد على تصريح حسين فهمي وليس له علاقة مع فيسبوك، وردي بالنيابة عنه طبيعي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى