توب ستوريفن وثقافة

عبير الشرقاوي: لا أحرم الفن في المطلق

نفت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي التصريحات المنسوبة على لسانها والتي تحرم بها الفن، مشيرة إلى أنها ترى في الفن رسالة سامية ومؤثرة للشعوب.

 

عبير الشرقاوي: لا أحرم الفن في المطلق

 

وكتبت عبير الشرقاوي عبير حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: منتشر بعض الكلام على لسانى بأنى باقول إن الفن حرام و الأعمال إللى بنشوفها حرام بنسبة 95% و إن أبويا غضب على بعد ما لبست الحجاب، أولآ انا لا أحرم الفن فى المطلق فالفن رسالة سامية و مؤثرة فى الشعوب ربما أكون قد إنتقدت بعض الأعمال لما فيها من إساءه أو ترويج لمعصية.

وتابعت حديثها، قائلة: و لكن من الصعب أن أطلق كلمات مثل 95% حرام . دى مش الفاظى و أنا لست بمفتيه علشان أقول كده .أخيرآ و الأهم بابا الله يرحم عمره ما غضب على بسبب الحجاب.

ويذكر أن ابنة المخرج الراحل جلال الشرقاوي داما ما تثير الجدل بتصريحاتها المختلف عن الأعمال الفنية، اذ تتعمد في الفترة الأخيرة من توجيه انتقادات لاذعة لأي عمل درامي ناجح، فخرجت بعد عرض أولى حلقات مسلسل بطلوع الروح لـ تهاجم المسلسل، وذلك خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمب بوقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، كتبت فيه: ““أسرة مسلسل الهبل بطلوع الروح.. التناول غبي مش معقولة نطلع الناس بتوع داعش خاينين وبيرتشوا وبيشربوا خمرة.. دول ناس بيعتبروا نفسهم مجاهدين في سبيل الله، ومستعدين للموت في أي لحظة، إحنا عارفين إنهم على باطل آه، بس هما مش عارفين هما بيعتبروا نفسهم المسلم الحق، وأي حد جانبهم مسلم ناقص فمش معقولة نطلعهم بيشربوا خمرة إيه الهبل ده، بقى معقولة البطل إللي بيعتبر نفسه مجاهد عنده غزوة تاني يوم، وممكن يتقتل وهو عارف كده يروح يجيب خمرة ويشرب هو ومراته.. أرحمونا يا هبل.. خسارة الفلوس والله”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى