رياضةمانشيتات

طيور الظلام لازالت تحلق: تصريحات خطيرة للواء حسن موسي قائد عملية فض اعتصام رابعة الإرهابي …

بيان يكشف أسرار إقالته من منصبه مديرا لنادي الزمالك بعد تعينه بأيام !

مصر القاهرة – عمرو عبدالرحمن

 رغم الإجراءات الصارمة والقرارات المدوية التي اتخذها اللواء حسن موسي فور توليه مهمة المدير التنفيذي لنادي الزمالك، لتطهيره من الفساد، إلا أن قرار إقالته المفاجئة أثارت التساؤلات بقوة؟

خاصة وأن النادي العريق، يعد ثاني أكبر الأندية الشعبية المصرية والأفريقية والعربية، عاني من سنوات الإفساد المتعمد في عهد شخص لا علاقة له بالرياضة إلا من باب السب والقذف، صنيعة العهد البائد ولا يدعمه إلا دعاة الفوضي في الساحة الرياضية، فأصبح معزولا من منصبه مدانا بأحكام قضائية – لازال هاربا منها في مكان “مجهول”!

المفاجأة أن اللواء حسن موسي – الذي تم اختياره لإدارة الزمالك، ثم أطاحوا به بعدها بأيام رغم نجاحه في كشف بؤر الفساد في النادي، بنفس الكفاءة التي أدار بها معركة الوطن المقدسة ضد الجماعة الإرهابية.

فاللواء حسن موسي كان قائدًا لقطاع الأمن المركزي، وقد حمل رأسه علي كفه، حين تولي مسئولية قيادة عملية فضّ اعتصام رابعة المسلح، الذي نظمته الجماعة المتأسلمة برعاية أجهزة الاستخبارات الأميركية والبريطانية.

وهو أيضا الرئيس التاريخي لجهاز الهوكي بنادي الزمالك.

وقد اكتشف بمجرد توليه مسؤولية إدارة الزمالك، فضائح فساد مشينة، منها قيام مسئولي مجلس مرتضي بإخفاء ملفات ومستندات وأجهزة كمبيوتر وتسجيلات الكاميرات داخل مئذنة مسجد النادي وخلف الأسقف المعلقة ببعض المكاتب!

وأصدر قرارات صارمة العديد من القرارات الصارمة على النحو التالي:

طرد شركة الأمن والاتفاق مع شركة امن جديده للنادي

فصل موظف الخزينة و إحالته للنيابة العامة بعد وجود مخالفات بصرف اموال دون اوراق رسمية منها صرف ٥ شهور لثلاث موظفين محسوبين علي الادارة السابقة و ايضاً صرف 750 الف جنيها لشركة الأمن .

منع دخول 10 موظفين تابعين لـ مجلس مرتضى منصور متهمين بقضايا فساد مالي وادارى و تعليق كشف بالأسماء على بوابات نادي الزمالك ، وهم :-

1- محمود خالد “المدير التنفيذي السابق”

2- شريف حسين “مدير إدارة العقارات”

3- محمود العسال “المستشار القانوني”

4- هاني عبادة “مدير الأمن بالنادي”

5- إيهاب خضر “مدير إدارة الاشتراكات والمالية”.

6- طارق أباظة “مدير النشاط الاجتماعي”

7- حسين كمال “مدير إدارة المشتريات”

8- وليد بخيت “مدير شؤون العاملين”

9- مصطفى يحيى “نائب مدير الأمن”

10- ايقاف التعامل مع ثنائي وكلاء اللاعبين أحمد يحيى ويحيى على.

.

من جانبه؛ كشف اللواء حسن موسى رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك السابق في بيان رسمي نشره اليوم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن كواليس استبعادة من اللجنة.

.

أكد فيها انه فوجئ بقرار استبعاده من اللجنة ولم يخطره احد من وزارة الشباب والرياضة بذلك وعلم بالقرار من المواقع.

.

وجاء بيان حسن موسى – كالتالي:

.

فجأة وبدون أي مقدمات،، فوجئت بالأمس بصدور قرار اعفائي من المهمة التي تم تكليفي بها منذ أسبوع تقريبا وهي المدير التنفيذي لنادي الزمالك ضمن اللجنة الثلاثية التي تشكلت من قبل الجهة الادارية لتسير أمور نادي الزمالك خلال هذه الفترة

 

ويشهد الله أنني لم أبخل على نادينا بأي جهد خلال هذه الفترة حيث أنني كنت أقضي في النادي يوميا ما لا يقل عن 16 ساعة متواصلة للنجاح في المهمة المكلف بها ولكن يبدو أن هذا العمل المتواصل من أجل مصلحة النادي لم يعجب البعض خاصة في ظل وجود العديد من الملفات الشائكة التي تم حل جزء كبير منها خلال هذه الفترة القصيرة.

 

وأؤكد بأن وجودي داخل نادي الزمالك لخدمته من أي موقع وفي أي وقت هو بمثابة تكليف وليس تشريف ،، ورغم الحملة الكاذبة الممنهجه التي أتعرض لها منذ اللحظة الأولى لتكليفي بهذه المهمة الا أنني لم أتوانى عن خدمة نادينا بالشكل الذي يصب في المصلحة العامة لكيان الزمالك الكبير .

 

كما أؤكد بأنني أتشرف لكوني أحد حماة الوطن الذين حملوا أكفانهم على أيديهم لفترات طويلة خلال فترة عملي بوزارة الداخلية ولذلك فأنا لا أتأخر عن خدمة وطني ونادي الزمالك في أي مكان أو زمان.. وأتمنى كل الخير والازدهار لنادينا وبالتوفيق للجنة الثلاثية في مهمتها.

 

 

.

حفظ الله مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى