توب ستوريفن وثقافة

شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح: صعبان عليا نفسي

في أول تعليق لها بعد سقوطها على المسرح في حفلها بكوكاكولا أرينا دبي قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها شعرت بالضيق من هذه الواقعة.

شيرين عبد الوهاب
شـيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح: صعبان عليا نفسي

 

شيرين عبدالوهاب
شـيرين عبدالوهاب

وخلال مؤتمر صحفي عقد بعد انتهاء حفلها قالت شـيرين عبد الوهاب “أكيد الوقعة دي حصلت قبل كدا مع فنانين كتير لكن أنا صعبان عليا نفسي من الوقعة والموقف دا”.

وأضافت شيرين عبد الوهاب “سيبك من الإصابات احنا متعودين عليها.. جسمنا نحس لكن أكيد في ناس هتجودها على السوشيال ميديا، وهتعملها سلوموشن، وهطمن على نفسي في المستشفى دلوقتي”.

ويذكر أنه فور انتهاء حفل النجمة شيرين عبد الوهاب في كوكاكولا ايرينا في دبي، اتجهت بصحبة فريق عملها وأسرتها إلى المستشفى للاطمئنان على ساقها بعد سقوطها.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين تعرضت لموقع محرج أثناء غنائها على المسرح، تعرقلت في إحدى السماعات وهي تسير على المسرح وسقطت، وكشفت عن تورم ساقها، ومازحت الجمهور قائلة: “شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا”.

ومازحت الفنانة جمهورها، قائلة: “شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال”.

وقدمت شيرين في الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها مثل: “على بالي” و”كدة يا قلبي” و”المترو” و”الوتر الحساس”، ولاقى الحفل إعجاب الحضور وتفاعلهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى