توب ستوريفن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تعلق على أزمة لقب صوت مصر

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حالة الجدل، الذي أثير في الأيام الماضية، حول من هي صوت مصر، بعد تصريحات شيرين لأحد البرامج بأنها الوحيدة التي تستحق هذا اللقب، إذ أشارت إلى أن مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد في الغناء.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب تعلق على أزمة لقب صوت مصر

 

شيرين عبد الوهاب
شـيرين عبد الوهاب

 

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن أزمتها الأخيرة، ومنافستها مع أنغام على لقب صوت مصر، إذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: أنا مقلتش حاجة على أنغام، إحنا كلنا أصوات مصر، أصوات العرب كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه، ومصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد.

شيرين عبد الوهاب
شـيرين عبد الوهاب

كما استكملت شيرين عبد الوهاب حديثها بالدموع، بعد أن بكت تأثرًا بنجاح حفلها الأخير في جدة، حيث قالت: دا كرم زيادة من ربنا ومن الجمهور، أنا مبسوطة أوي، الجمهور كان فوق الهايل وإن شاء الله ديمًا يارب المملكة تكون منورة بأهلها وفنانينها، اللي هما منها وكمان الضيوف من بلاد تانية.

 

وحرصت شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة شكر لـ المستشار تركي آل الشيخ، إذ قالت: إحنا متدلعين على حسه، وكلنا مبسوطين بالإيد الممدوة لنا إيد صاحبة ذوقرفيع، وهو فنان في كل حاجة في حياته واختياراته وفي محبته لينا.. ربنا يخليلنا معالي المستشار تركي آل الشيخ وبنحبك وبنموت فيك وربنا يخليك لينا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى