توب ستوريفن وثقافة

سوق الكانتو.. طه القماش ينتقم لرجاله في الحلقة الـ3

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل سوق الكانتو، أحداثا مثيرة، بدأت بانفعال مي عزالدين على ربة عملها بسبب الموضة، فظهرت «راوية» مع مدام «ماري» التي تريدها التعاون معها وبيع الفساتين التي تفصلها، وتستمر في العمل معها في الأتيليه الخاص بها.

وتعترض «مدام ماري» على الموضة التي تتبعها «راوية»، وتحاول الأخيرة إقناعها بأنها تفصل على صيحات الموضة وارتباطًا بالمشاعر والرومانسية أيضًا في الوقت ذاته، ولكن تصر مدام ماري على الرفض وتهددها بأنها ستتخلى عنها وترفدها من عملها، وتنفعل عليها «راوية».

على الجهة الأخرى، عرضت راوية (مي عز الدين) تعرض مجموعة من الفساتين التي وصلت حديثا من باريس في فندق أمها، وذلك دون علم ربة عملها مدام ماري، التي تكتشف الخطة وتفاجئها بالحضور خلال عرض الأزياء، لتفشل أولى خطوات راوية في الاستقلال عن مدام ماري.

ملخص الحلقة الثالثة من سوق الكانتو

كما كشفت الحلقة عن محاولة رشاد (فتحي عبد الوهاب) التقرب من فاطمة ابنة عم طه القماش، والتي تلعب دورها مها نصار، ومن جهة أخرى يحاول خالها شحاتة القماش (محمود البزاوي)، تزويجها من رجل يكبرها سنا، وهو ما ترفضه وتهدد بالانتحار.

وانتهت الحلقة الثالثة من مسلسل “سوق الكانتو” بمعركة عنيفة في التياترو، انتقم فيها طه القماش (أمير كرارة) لرجاله الذين يساعدونه في نشاط تقطير الكحول السري.

وكان طه القماش تلقى في الحلقة السابقة تحذيرا من الخواجة للتوقف عن تقطير الكحول، لأنه نشاط مقصور على شخصية غامضة حتى الآن تدعى “جابر”، وعندما لم يمتثل لهذا التحذير تلقى رجاله مفاجأة في الشارع وتم ضربهم، لكن الفتوة علوان تدخل لحمايتهم.

وينفذ رشاد فكرته وإشعال النيران في الأقمشة التي ينتظرها المعلم شحاتة، ويعتقد أن شريكه في الصفقة عوض (ضياء عبد الخالق) يخفيها عنه.

ويعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا.

وطرح صناع العمل البرومو التشويقي له، والذي شهد وقوع أحداث المسلسل في أزمنة قديمة وقت الاحتلال الإنجليزى، وسلط الضوء على علاقة أمير كرارة ومي عز الدين خلال أحداث العمل، وبداية قصة حبهما، وسط صعوبات ومشاكل كبيرة تصيبهما، بالإضافة إلى شغفها بالملابس.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى