توب ستوريفن وثقافة

اللهم أعطه خيرًا مني.. سهر الصايغ تتصدر محركات البحث بعد انفصالها

تصدرت الفنانة سهر الصايغ، محركات البحث على جوجل مؤخرًا، بمجرد إعلانها انفصالها عن خطيبها، بعد أشهر من إعلان خطوبتها.

وكتبت الصايغ على موقع التواصل الاجتماعي “Instagram”، أنها عازبة مرة أخرى بعد انفصالها عن خطيبها وتعليقها على خبر الانفصال الذي رافقه صلاة منها لخطيبها السابق كما طلبت.

وكتبت سهر الصايغ في تعليقها على خبر انفصالها: “اللهم أعطه خيرًا مني .. وأعطني خيرًا منه .. خطوبتي كسرت .. رأيت منك خيرًا والتقيت”. حسنا .. الله يستبدلنا بالخير “.

وجاء ذلك بعد أشهر من خطوبتها  على طبيب الأسنان صلاح العباسى، أستاذ جراحة الفم  بـ”قصر العينى”، وذلك فى حفل بسيط اقتصر على حضور أفراد عائلة سهر وخطيبها.

وفازت سهر الصايغ الشهر الماضي بجائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم “الباب الأخضر” في الدورة الـ 71 لمركز السينما المصرية الكاثوليكية برئاسة الأب بطرس دانيال. هذه هي المرة الثانية التي يتم تكريمي فيها وشكراً جزيلاً لكم ، كما فزت بالجائزة ذاتها مع الفنانة أسماء يزيد عن فيلم (ليلة القمر 14).“.

 

أحدث أعمال سهر الصايغ

فيلم “الباب الأخضر” من تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز بطولة إياد نصار ، سحر الصايغ ، خالد الصاوي ، محمود عبد المغني ، بيومي فؤاد ، أحمد فؤاد سليم ، حمزة العيلي ، عابد عناني ، إسلام حافظ ، سما. رئيسي. إبراهيم ولطيفة فهمي ومجموعة من الفنانين الآخرين. يحدث في التسعينيات في سياق اجتماعي حيث يتخلى الناس عن مبادئهم وأخلاقهم.

وكانت سهر الصايغ قد قدمت في رمضان الماضي مسلسل “بابا المجال” بطولة إلى جانب مصطفى شعبان ، نسرين أمين ، سوسن بدر ، باسم سمرة ، جمانة مراد ، رياض الخولي ، محمد نجاتي ، محمود حافظ ، فرح يوسف. سما ابراهيم عرفة عبد. الرسول ، محمد رضوان ، أحمد كشك ومجموعة من الفنانين الآخرين ، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى