مانشيتاتمنوعات

“ستيتش” أحدث هدايا عيد الحب 2024

وكالات – شريف صفوت

تختلف هدايا عيد الحب أو الفالنتاين من عام لآخر، حيث تظهر بعض الاتجاهات الجديدة أو تتطور الهدايا التقليدية من زهور ودباديب وغيرها، ولعل أحدث هدية عيد الحب أو الفالنتاين هذا العام، هي دمية “ستيتش”، التى تحولت من تريند على مواقع التواصل الاجتماعي إلى هدية.

وانتشر تريند “ستيتش مشي”، منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشر إحدى الفتيات على تطبيق “التيك توك”، مقطع فيديو أرفقته بتسجيل صوتي من فيلم كرتون “ليلو وستيتش”، والذي كان يقول: “ستيتش مشي.. كويس إنه مشي مكانش عايز يقعد معايا”، لتعبر الفتاة بهذا المقطع عن حزنها لزواج شقيقتها ومغادرتها للمنزل، ومن هنا تحولت الكلمتان لتريند على السوشيال ميديا.

واستخدمت الفتيات العبارة لتعبر بها عن انفصالهن عن الحبيب، والتأكيد بأنه طالما قرر الانفصال فإنها سوف تدعه يتركها ويرحل، وشخصية “ستيتش” الذى تحول هذا العام لهدية في عيد الحب أو الفالنتاين هو بطل فيلم “ليلو وستيتش”، وهو من إنتاج إحدى استوديوهات والت ديزني، وتدور قصة الفيلم في جزيرة هاواي والتي تعيش فيها فتاة تُدعى ليلو وكانت تعاني من تجاهل شقيقتها وعدم قدرتها على تكوين علاقات صداقة مع زملائها في المدرسة حتى لجأت شقيقتها لحيلة شراء حيوان “ليو”.

وذكرت شخصية “ليو” عبارة: “ستيتش مشي.. كويس إنه مشي مكانش عايز يقعد معايا”، عندما تركها “ستيتش” بعدما لاحظت أنه طوال تواجده معها كان يخرب ويدمر كل شيء في المنزل ودائماً ما كان يحاول أن يتركها.

وأصبحت شخصية “ستيتش”، هدية عيد الحب أو الفالنتاين 2024، حيث طرحتها عدداً من المحلات التجارية بجانب بعض الهدايا أو باقات الزهور، وشهدت إقبالا كبيرا من الشباب بعد نجاح التريند على السوشيال ميديا، وتحول “ستيتش” من رمز للحبيب الهارب إلى هدية رومانسية في عيد الحب أو الفالنتاين 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى