منوعات

زينة الشهر الكريم في شوارع مصر بألوان علم فلسطين

مصر – القاهرة – شريف صفوت

منذ إعلان إسرائيل الحرب على فلسطين، والتي تتسببت في دمار وخراب المنازل وتشريد الأسر وفقدانهم لأحبائهم وشطب عائلات بأكملها من السجل المدني، كان كل فرد منا يحمل بداخله أحلام وأماني يرغب في تحقيقها بالمستقبل، ومصر تساند شقيقتها على كل المستويات.

وبات المصريون يعبرون عن غضبهم مما يحدث لأشقائهم في غزة من خلال تدوين منشورات باللغات المختلفة حتى تصل رسالتهم للعالم كله ليعرف مدى بشاعة ما يرتكب في حق الفلسطينيين.

وارتدى المصريون الشال الفلسطيني ورفعوا علم فلسطين على محلاتهم التجارية وسيارتهم وتسابقوا في تقديم المساعدات الإنسانية لهم، وحتى خلال استعدادهم لشهر رمضان الكريم، لم ينس المصريون القضية الفلسطينية واجتمعوا وقلوبهم مليئة بالحب والدعاء لأشقائهم في فلسطين وصمموا زينة على هيئة علم فلسطين بألوان تجمع بين الأسود والأبيض والأخضر ويتخللها مثلث لونه أحمر ونشروها بمقدمة زينة رمضان التقليدية.

وأراد أهالي فيصل بمحافظة الجيزة بتصميم العلم أن يوجهوا رسالة لأهالي فلسطين بأنهم لم ولن ينسوهم ومازالوا في قلوبهم حتى وهم يستعدون لشهر رمضان، وسوف يذكرونهم في دعائهم متمنين لهم بأن تنتهى الغمة وينتصرون على عدوهم ويشعرون بالسلام والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى