توب ستوريفن وثقافة

ريهام عبد الغفور: الزواج أصبح شيئًا قديمًا

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إن الزواج أصبح شيئًا قديمًا، مشيرة إلى أن الكثير من الفتيات والشباب يقررون ألا يتزوجوا.

ريهام عبد الغفور
ريهـام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور: الزواج أصبح شيئًا قديمًا

ريهام عبد الغفور
ريـهام عبد الغفور

وأوضحت ريهام عبد الغفور في تصريحات تلفزيونية: بحس إن الجواز بقى حاجة قديمة، كان أيام أهالينا لازم كل الناس تتجوز، دلوقتي فيه رجالة وبنات بيقرروا ما يتجوزوش لأن الطلاق كتر، والتفاهم صعب والحياة أصعب، ومش كل حد هيموت ويتجوز زي زمان كان لازم الشاب والفتاة يتجوزا في سن معين أو المجتمع مش هيرحمهم.

من ناحية أخرى، كشفت ريهام عبد الغفور سبب اختلاف الأدوار التي تقدمها خلال السنوات الأخيرة في أعمالها الدرامية وآخرها مسلسل رشيد الذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني.

وقالت ريهام عبد الغفور: ربنا كرمني وأداني فرص مختلفة قدرت أقدم أعمال مختلفة، وأنا التارجت بتاعي أقدم حاجات عكس بعض علشان الناس ما تملش وأنا كمان ما أملش، وتوقعات الناس عليت فالواحد بيخاف.

 

ريهام عبد الغفور
ريـهام عبد الغفور

وعن الدور الذي تتمنى أن تقدمه، أضافت: قدمت أدوار مختلفة وأتمنى أقدم دور له علاقة بالأمراض العقلية خاصة إني مش بفهم فيها، وحابة أقدم حاجة فيها مجهود وده في حذ ذاته مخاطرة علشان لازم تتقدم صح.

وأشادت ريـهام عبد الغفور بمسلسلات الحلقات 10 والـ 15 حلقة، قائلة: موضة عظيمة ويا رب تفضل.

وعرضت أمس الحلقة الـ 14 من مسلسل رشيد بطولة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح، ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة اليوم كون العمل يتكون من 15 حلقة فقط.

 

ويأتي رشيد الحلقة 11 عبر شبكة قنوات mbc في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الأولى في 12 صباحاً، والإعادة الثانية 2 مساء، بالإضافة إلى، عرضه عبر منصة شاهد الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى