رياضة

رسميا.. منتخب مصر يستدعي مهند لاشين بعد إصابة كوكا

مصر – القاهرة – شريف صفوت

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري، وذلك بعد إصابة أحمد نبيل كوكا واستبعاده من القائمة.

وينتظم محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في معسكر منتخب مصر غدا الخميس، ويقع الفراعنة فى المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا، والتي تضم كلاً مصر – غانا – الرأس الأخضر – موزمبيق.

ويبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم إفريقيا بمواجهة موزمبيق في السابعة مساء الأحد 14 يناير الجاري في الجولة الأولى، ثم الصدام مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهي مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر.

وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

ويستهدف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا العودة مجددًا إلى منصة التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية المقبلة بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى “دولاب” بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى