توب ستوريرياضة

رابطة الأندية تعلن موعد 3 جولات بالدورى الممتاز و4 مؤجلات للأهلى

أعلنت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مواعيد 3 جولات فى بطولة الدورى الممتاز.

وأرسلت رابطة الأندية خطابًا لجميع أندية الدورى المصرى الممتاز، بالتنسيق مع لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يفيد بموعد مباريات الجولة الـ30 و31 و31.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت، فى وقت سابق، عن مواعيد مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز حتى الأسبوع الـ29.

وأوضحت رابطة الأندية -فى خطابها- مواعيد مؤجلات النادى الأهلى، بعدما تم تحديد مباراتى الذهاب والإياب مع الوداد المغربى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن حسم تأهله بشكل رسمى.

وجاءت مواعيد مؤجلات النادى الأهلى كالتالى: الجولة الـ16 مع حرس الحدود فى التاسعة والنصف مساء يوم 22 يونيو المقبل على استاد الكلية الحربية، والجولة الـ24 الأهلى يحل ضيفًا على فيوتشر على استاد السلام فى الثامنة والنصف مساء يوم 2 يوليو، والجولة الـ18 يلعب الأهلى مع الإسماعيلى على استاد برج العرب فى الثامنة والنصف مساء يوم 5 يوليو، والجولة الـ21 يلعب الأهلى مع الاتحاد على استاد برج العرب فى السابعة مساء يوم 8 يوليو.

وتم تأجيل مباراتى الأهلى مع المصرى البورسعيدى التى ستقام فى الجولة الـ30 للدورى، بالإضافة إلى مباراة الزمالك فى قمة البطولة المحلية التى ستقام فى الأسبوع الـ31، فى حين أعلنت رابطة الأندية عن مباراة الأهلى مع البنك الأهلى فى الجولة الـ32 على استاد القاهرة الدولى فى التاسعة والنصف مساء يوم 29 يونيو المقبل.

وفيما يلى موعد مباراتى الزمالك فى الأسبوع الـ30 و32: يلعب الزمالك مع الاتحاد السكندرى يوم 5 يونيو المقبل فى الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولى فى الأسبوع الـ30، وفى الأسبوع الـ32 يلتقى الزمالك مع غزل المحلة على استاد القاهرة الدولى فى الثامنة مساء يوم 26 يونيو المقبل.

كما تمت مراعاة موعد مباراتى الذهاب والإياب للأهلى مع الوداد فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث ستقام الذهاب يوم 4 يونيو، فى حين تلعب مباراة الإياب يوم 11 من نفس الشهر.

وأعلنت رابطة الأندية موعد مباراتين فى بطولة كأس الرابطة، حيث سيلعب المصرى مع فيوتشر يوم 24 يونيو على استاد القاهرة الدولى، بالإضافة إلى مباراة سيراميكا مع الاتحاد السكندرى يوم 26 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى