سمير المصري

دكتور سمير المصري يكتب..صرخات

   لا أستطيع أن أخلصك من ألالم ؛ لكن سأكون صخرتك التي تستند عليها ، نعم خذ كل وقتك الذي تحتاجه للحزن ، فإنا حتما سأكون صبورة ومتفهمة. دائما مايشعر الرجل خلال فترة مرضه بالضعف وقلة الحيلة، لذلك يحتاج دائما إلى كلمات تشجيعية لدعمه حتى يتعافى، إن راحة الرجل ، وتعافيه من الألم هي الأهم ، إنها سوف ترد إليه صحته أقوى من أي وقت مضى. إن صحته لها الأولوية ، يجب أن ياخذ الوقت الذي يحتاجه للشفاء، وان يعلم أنكي هنا من أجله ، حتى انه في أضعف لحظاته ، ذكريه بأنه اقوي وقادر على التغلب على ما يمر به في لحظات المرض . اجعليه يسترح ويمنح جسمه الوقت الذي يحتاجه للشفاء سريعا فاجعلي شعارك ” لا أستطيع أن أخلصك من ألالم ، لكنني سأكون صخرتك التي تستند عليها ” 

خذ كل الوقت الذي تحتاجه للحزن. فستكون صبورة ومتفهمة. ستكون هنا لدعمك.عندما يمر رجلك بلحظات صعبة، يجب عليكي أن تدعميه حتى يتجاوز هذه المرحلة، رددي عليه دائما بعض الجمل مثل يجب .تذكر أن الأوقات الصعبة يمكن أن تكون فرصًا للنمو واكتشاف الذات. تقبل التحديات كفرص لتصبح نسخة أفضل من نفسك.تصور نجاحك السابق ، حافظ على أهدافك. ، نعم أن لديك القدرة على تحويل رؤيتك إلى حقيقة. ذكريه دوما انه مهما بدا الأمر صعبًا، لا يفقد الأمل أبدً وان يكن إيجابيا ومرنا كي يمكنه التغلب على أي عقبة ، وان جهوده قد تحدث فرقا ، يجب عليه أن يستمر في إحداث تأثير. ، رددي له القول ” إن تفانيك وجهودك ملهمة حقًا ” إن تقديم الدعم والتحفيز للرجل في أوقات خسارة أحد أفراد أسرته هام جداً، حتى يتخلص من حزنه ويستطيع مواجهة العالم من جديد، لذلك يجب ترديد بعض عبارات الدعم مقولك ” أنا هنا من أجلك في كل خطوة على الطريق اتسند عليا عندما تحتاج ” 

 ” تذكر أنك لست وحدك ، وسنواجه هذه الخسارة معًا، سأكون بجانبك في كل خطوة على الطريق ” 

    الخلاصة 

الحزن هو الثمن الذي ندفعه من أجل الحب ، اعلم ان عمق حزنك هو شهادة على عمق حبك ، خذ كل الوقت الذي تحتاجه للشفاء واعلم يا رجل أن امراتك … هنا لدعمك ….. 

مفيش اي مشكلة خذ كل الوقت الذي تحتاجه للحزن. ، يجب أن تكون امراتك صبورة ومتفهمة ، حتى في أضعف لحظاتك، تذكر أنك قوي وقادر على التغلب على المرض. عندما يمر الرجل بلحظات صعبة، يجب على الست أن تدعمه حتى يتجاوز هذه المرحلة، هو ممكن يدخل البيت ملهوش اي طلبات غير الجزء الصغير من البيت اللي هو واقف سانده بضهره وبتعبه وبشقاه وبصحته وبعمره مش عايز غير حته ينام فيها علشان ينزل يكمل تاني يوم..رجلك سترك ، رجلك غيابه عنك هو غياب روحك ، تخيلي لحظة انه رجع ايده فاضية ، وطلبتي حاجة وقال مفيش ساعتها هو اخد الف سكينه في قلبه وفي كرامته.تخيلي اولادك كانوا محتاجين حاجة هو مش قادر عليها ، ممكن تتخيلي احساس الكسرة اللي جوه قلبه ، ده هو مربوط ف الدنيا علشان يلبي طلباتكم …. 

     

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى