سمير المصري

دكتور سمير المصري يكتب..اصحى . فوق . لاتلتزم بأحد 

 

لماذا لاتدعهم جميعا يتوددون إليك ؟ لاتدع الناس يشعرون أنهم يملكونك لأي درجة حتي لاتفقد اي سلطة عليهم ، لاتلزم عواطفك بشئ فتجعل الناس يحاولون كسبك والتقرب منك ، ابق مترفعا عن السلطة وسوف تكسبها ، لماذا لاتلعب دور الملكة العذراء لتجمع حولك جميع رغبات علية القوم دون الالتزام باي منهم ، اعطيهم الأمل ولاتشبع رغبة اي أحدا منهم .بما أن السلطة تعتمد كثيرا علي المظاهر فإن عليكم أن تتعلموا الطرق التي تعزز صورتكم أهمها رفض الالتزام باي شخص … او حتي اي مجموعة وعندما تتمنع وتناي بنفسك فإنك لن تغضب أحدا، بل إنك سوف تكسب نوعا من الإحترام ، سوف تبدو قويا لأنك سوف تبعد نفسك بعيدا عن متناول أي قبضة .فبدلًا من الخضوع والخنوع لأي مجموعة …. او لأي علاقة كما يفعل معظم الناس ، عظم من سمعة استقلالك وقتها سوف يرغب فيك عدد من الناس أكثر… وأكثر …عندما صار بيكاسواكبر فناني العالم بعد زمان وعيشة الفقر في بداية حياته ، فلم يكن ملتزما مع بائع محدد علي الرغم أن جميعهم قد التفوا حوله بوجود مغرية ووعود مالية أكبر … لقد ظهر أمامهم أنه غير مهتم بخدماتهم … جعلهم يتحمسون للعمل معه ، بل ويحاربوا من أجل ذلك .. وإن ينالوا رضاه …

ماذا فعل كيسنجر عندما أراد أن يتوصل الي انفراجة مع الاتحاد السوفيتي قبل انفصال دوله … فهو لم يقدم تنازلات بل راح يتودد الي الصين مما آثار ثائرة السوفيت وقتها … فكان سببا الي دفعهم للمفاوضات … انه تخطيط الاغواء .. 

   إذا أردت أجواء امرأة …غازل اختها أولا … 

الخلاصة 

ترفع في معاملاتك … ستجد الناس ياتون إليك ، سيكون كسب عواطفك هو نوع من التحدي لهم ، فما دمت تقلد الملكة العذراء ، سوف تظل مغناطيسا ، صاحب كاريزما ، يجذب الإهتمام والرغبة ايه .لا تلزم نفسك باي شخص ، ولا باي شئ لأن ذلك يجعلك عبدا له ، عبدا لكل إنسان ،،، ابق حرا من الالتزام والتعهدات ، فهي دوما تكون من تدابير الاخرين من أجل اجتذابك الي سلطته ليطويك تحت جناحه …. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى