توب ستوريفن وثقافة

حنان مطاوع عن مسلسلها «وعود سخية»: حاولت تغيير جلدي

قالت الفنانة حنان مطاوع، إن مسلسلها “وعود سخية” محاولة منها لتغيير جلدها.

وأضافت خلال تصريحات إعلامية، أنها تشعر بسعادة كبيرة بتفاعل الجمهور مع المسلسل، موضحة أنها لم تكن تتوقع نسبة متابعة العمل بهذا النحو.

وتابعت: «الناس بتتابع المسلسل على القهاوي وبيكونوا متشوقين علشان يعرفوا أحداث المسلسل.. أنا فرحانة جدا بده».

وذكرت أن استغربت في البداية، أن يكون اسمها في المسلسل «سخية»، لكن بعد مرور حلقة أو اثتنين، شعرت أن الاسم مثير للدهشة أو التساؤل فرحبت بذلك.

وأوضحت أن اقتصار المسلسل على 15 حلقة جاء لضيق الوقت، منوهة إلي أن هذا العدد من الحلقات يجعل العمل مُوجزا جدا، ويمنع إصابة المشاهد بالملل، ويكون العمل أكثر تشويقا.

وتحدثت عن لهجتها في المسلسل التي تختلف كليةً عن طبيعتها، قائلة: “الإنسان جواه كاميرا يرصد الآخرين وبيصورهم ويختزلهم.. بيختزل الوديع والقاسي والشرس وطبقات مختلفة من المجتمع”.

حنان مطاوع: لازم يتم تصوير الشخصية من داخلها

وتابعت: «أهم حاجة لما نقدم الشخصيات دي ميكنش بشكل قِشري أو شكلي.. لازم يتم تصوير الشخصية من داخلها ويتم التعبير عن أوجاعها وأفراحها وانزلاقها ونجاحاتها».

المسلسل الذي تكون من 15 حلقة، وعُرِض خلال شهر رمضان، من بطولة حنان مطاوع، وسلوى خطاب، ومحمد الصاوي، وأحمد كشك، موحمد رضوان، ونور محمود، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «سخية» (حنان مطاوع) التي تعرضت للظلم الشديد والقهر، ثم يحدث لها تحول كبير بعد وفاة والدها الذي قدمه الفنان محمد الصاوي، حتى تفكر في العودة والانتقام، ضمن إطار درامي نفسي، مليء بالإثارة والغموض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى